23 سبتمبر 2018

الشعبية: تلفزيون فلسطين انحرف عن هدفه الوطني وأصبح بوقاً للتطبيع

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأشد عبارات الإدانة والاستنكار إقدام تلفزيون "فلسطين" على إجراء مقابلة مع رئيس وزراء العدو الصهيوني السابق ومجرم الحرب "ايهود أولمرت" عشية لقائه مع الرئيس محمود عباس في باريس.

23 سبتمبر 2018

الشعبية تدين الهجوم الإرهابي في الأهواز وتعتبره ترجمة عملية لتهديدات ترامب وأذنابه في المنطقة

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الهجوم الإرهابي في مدينة الأهواز الإيرانية، والذي أدى إلى مقتل العديد من المدنيين الأبرياء إلى جانب العسكريين معبّرة عن تضامنها الكامل مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

19 سبتمبر 2018

خلال مؤتمر صحفي بغزة/ لجنة الأسرى للقوى تحمّل الاحتلال كامل المسئولية عن جريمة اعدام الشاب محمد الريماوي

حملّت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة الاحتلال الصهيوني كامل المسئولية عن جريمة قتل الشاب محمد الريماوي من بيت ريما، مؤكدة أنها إثبات لسياسة ممنهجة تكررت قبل سبعة شهور في مدينة أريحا، حيث أقدمت قوات الاحتلال على اعدام الشهيد البطل ياسين السراديح بنفس الطريقة الإجرامية.

19 سبتمبر 2018

الشعبية: دماء الشهيد محمد أبوناجي تعانق شهداء بيت ريما وباب العامود لتؤكد على وحدة شعبنا

بإرادة ثورية لا تعرف إلا الوحدة طريقاً والعنف الثوري منهجاً ولغة النار مع أعداء شعبنا سبيلاً للخلاص والتحرير تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى جماهير شعبنا شهيدها المقدام فارس العودة وشبابها المقاوم/ محمد أحمد أبو ناجي الذي ارتقى مساء أمس الثلاثاء عائداً مدافعاً عن حقوقنا وثوابتنا ووحدتنا، ملتحماً متقدماً صفوف الشباب الثائر في ميادين الكرامة والصمود على بوابة بيت حانون.

18 سبتمبر 2018

الشعبية: نحو استمرار المقاومة بمختلف أشكالها حتى العصيان الشامل والانتفاضة العارمة

اعتبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأن تصاعد وتيرة العدوان الفاشي الصهيوني على شعبنا والذي تجسد اليوم في جريمة قتل الشاب محمد الريماوي في قرية بيت ريما بدم بارد، واستمرار تدنيس باحات المسجد الأقصى، بالإضافة إلى مواصلة استهداف وقصف المدنيين المشاركين في مسيرات العودة بقطاع غزة يدلل على فاشية وإجرام هذا العدو، وعلى عقم خيارات التسوية ونهج أوسلو المدمر أو أية حلول لا تضمن انتزاع كامل الحقوق ورحيل هذا الاحتلال.