13 ديسمبر 2018

الجبهة الشعبية: دماء الشهيدين نعالوة والبرغوثي تقصر عمر الاحتلال ومشاعل تنير درب المقاومة والنضال

بمزيد من الفخر والاعتزاز والشموخ والكبرياء تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيدين البطلين، الشهيد الجسور الشجاع/ أشرف نعالوة من طولكرم منفذ عملية بركان البطولية، والشهيد البطل/ صالح عمر البرغوثي من رام الله منفذ عملية عوفرا البطولية، واللذين استشهدا في جريمة اغتيال صهيونية بعد أن لقنا العدو الصهيوني دروساً لا تنسى.

12 ديسمبر 2018

الجبهة الشعبية بالضفة المحتلة تدعو جماهير شعبنا للمشاركة بمهرجان انطلاقتها المركزي في نابلس

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جماهير شعبنا إلى المشاركة بمهرجان الوحدة والمقاومة بذكرى انطلاقتها الـ51، وذلك يوم السبت الموافق 15/12/2018 في تمام الساعة الثانية ظهراً في مجمع بلدية نابلس الطابق الثاني. كما دعت الجبهة للمشاركة في المسيرة الجماهيرية التي ستنطلق من شارع فلسطين إلى ساحة المهرجان، مؤكدة أن التجمع سيكون الساعة الثانية عشر ظهراً وانطلاقة المسيرة الساعة الواحدة

12 ديسمبر 2018

الجبهة الشعبية في بيت لحم تحتفل بانطلاقتها رغم الاعتقالات الواسعة في صفوفها

احتفلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مدينة بيت لحم (مخيم الدهيشة وقرية الخضر وبيت ساحور) بالذكرى الحادية والخمسين لانطلاقتها، وذلك بتنظيم استعراض لعشرات الملثمين من عناصرها، حيث جاب الاستعراض شوارع المخيم وازقته وصولاً إلى الشارع الرئيس القدس / الخليل، وشوارع قرية الخضر. وفي مدينة بيت ساحور نظمت الجبهة حفل استقبال عند جدارية جورج حبش في الشارع الرئيس للمدينة.

12 ديسمبر 2018

منظمة الجبهة الشعبية في السجون : نؤكد على استمرار المقاومة وأن تكون قلاع الأسر ساحة نضال دائمة

في الحادي عشر من كانون أول عام 1967 ومن قلب معاناة الشعب الفلسطيني البطل انطلقت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كأحد أشكال الرد على أحداث النكسة وذلك بعد أن خرجت من رحم حركة القوميين العرب هذه الحركة التي أسست أبجديات الرد على نكبة الشعب الفلسطيني ومعالم وطريق الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، فها هي الجبهة تشعل اليوم قنديلها الحادي والخمسين في مسيرة كفاحية طويلة ومتواصلة على طريق العودة والتحرير، قّدمت خلالها شلالات الدماء وقوافل الشهداء والأسرى والجرحى والمبعدين على مذبح أعدل وأقدس قضية في هذا العصر.

12 ديسمبر 2018

الشعبية تستقبل وفداً قيادياً من حركة المبادرة جاء مهنئاً بانطلاقتها الحادية والخمسين

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ظهر اليوم الأربعاء وفداً قيادياً من حركة المبادرة الفلسطينية جاء مهنئاً بالذكرى الحادية والخمسين لانطلاقتها .