18 فبراير 2018

الجبهة الشعبية تدين اجراء مجلس القضاء الاعلى الاخيرة بحق القاضيين عزت الراميني وعبد الله غزلان

وكان مجلس القضاء الاعلى قد اصدر قراراً باحالة القاضي عضو المحكمة العليا عزت الراميني على خلفية مشاركتة في ورشة حول الحماية الشعبية للقضاء، وقد سبق لهذا المجلس أن أحال عضو المحكمة العاليا القاضي عبد الله غزلان للتحقيق على خلفية ابداء رايه فيما آل اليه حال السلطة القضائية من تراجع وتدهور،وقد اصدر مجلس القضاء الاعلى قراراً ينهي فيه عضوية القاضي غزلان في هذا المجلس.

18 فبراير 2018

الثوابتة: ما حدث يثبت أنّ الحصار والعدوان لن يكسر شوكة المقاومة

أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هاني الثوابتة، أنه لا حديث حتى اللحظة عن وساطة مصرية للتهدئة ما بين المقاومة الفلسطينية وكيان الاحتلال الصهيوني. وأضاف الثوابتة

18 فبراير 2018

الشعبية: العملية البطولية شرقي خان يونس رد طبيعي وسنتصدى موحدين لأي تصعيد صهيوني

حيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين السواعد المقاومة التي نفذت العملية البطولية والتي استهدفت دورية صهيونية على الحدود الشرقية من القطاع والتي أدت إلى وقوع إصابات مباشرة بين الجنود الصهاينة. كما توجهت الجبهة بتحية الفخر والاعتزاز إلى الشهداء الأطفال الذين رووا أمس بدمائهم الطاهرة ثرى هذا الوطن والذين ارتقوا في القصف الصهيوني على رفح، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.

17 فبراير 2018

الشعبية: تحذر من العودة إلى المفاوضات من الأبواب الخلفية

حذرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من مغبة استمرار القيادة الفلسطينية المتنفذة في أساليب التضليل لشعبنا ومحاولاتها المستميتة العودة من الأبواب الخلفية للمفاوضات واللقاءات العبثية مع الاحتلال رغم قرارها فك الارتباط معه، واعترافها بفشل نهج التسوية.

16 فبراير 2018

الشعبية في خان يونس تنظم وقفة جماهيرية حاشدة تنديداً بالحصار والانقسام والأوضاع المعيشية المتفاقمة بالقطاع

استمراراً لفعالياتها الميدانية المتواصلة لدق جدران الخزان في القطاع نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين محافظة خان يونس وقفة جماهيرية حاشدة شارك بها الآلاف تنديداً بالحصار والانقسام والأوضاع المعيشية المتفاقمة بالقطاع، بمشاركة واسعة من قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة وممثلي القوى الوطنية والإسلامية والمخاتير والأعوان وأهالي المحافظة.

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.