#الإنتفاضة_انطلقت جبهة العمل الطلابي التقدمية تعلن عن سلسلة فعاليات تصعيدية في الضفة وغزة

تصريح صحفي 

#الإنتفاضة_انطلقت، جبهة العمل الطلابي التقدمية تعلن عن سلسلة فعاليات تصعيدية في جامعات الضفة وغزة لدعم الانتفاضة وتصعيد حالة المواجهة مع الاحتلال.

حيت جبهة العمل الطلابي التقدمية الجماهير الفلسطينية المنتفضة في الضفة المحتلة والقدس الأبية والداخل الثائر واعتبرت جبهة العمل أن مد الجماهير الثائرة لن يوقفه بطش الاحتلال ولا تشكيك المرتجفين وان الحركة الطلابية لا يمكنها إلا أن تكون في طليعة الجماهير المنتفضة انطلاقاً من كل المواقع التعليمية وعلى رأسها الجامعات الفلسطينية.

مؤكدة في تصريحها الصحفي "ان ما سطره أبناء الحركة الطلابية في بيرزيت بالأمس من بطولة وعزيمة في تصعيد الاشتباك مع الاحتلال هو تأكيد على أن صوابية البوصلة هي عبر توجيه الضربات للاحتلال والمواجهة المباشرة وتصعيد العمل المقاوم".

هذا واعلنت جبهة العمل انها ومن منطلق إيمانها بضرورة تعزيز الحراك الشعبي المنتفض عن جدول لفعاليات اسنادية وتصعيدية في كل جامعات قطاع غزة والضفة المحتلة مثمنة دور الأطر الطلابية في الهبة الجماهيرية، وهي على الشكل التالي:


Untitled

 ملاحظة: تفصيليات فعاليات جامعات الضفة المحتلة سيتم الإعلان عنها قبل موعدها بيوم مع التفاصيل، نظراً لتقدير رفاقنا في الميدان لطبيعة المكان والتوقيت وتحديد نقطة التماس والمواجهات مع الاحتلال.

جبهة العمل الطلابي التقدمية

8-10-1015

 


التعليقات