جبهة العمل الطلابي تعلن عن إطلاق اليوم الطلابي العالمي للتضامن مع الأسرى والأسير كايد

فلسطين - جبهة العمل الطلابي

تصريح صحفي صادر عن جبهة العمل الطلابي التقدمية

أكدت جبهة العمل الطلابي التقدمية اليوم، عن استجابتها المباشرة لنداء قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في السجون للحركة الطلابية بضرورة التحرك العاجل وتنظيم فعاليات نصرة للأسرى الأبطال والأسير المضرب بلال كايد في معركته مع الاحتلال، معركة الحرية التي يقاتل بها سجانه بصموده وأمعائه الخاوية.

وأوضحت جبهة العمل في بيان لها أنها ستجري مجموعة من الاتصالات مع الحركة الطلابية الفلسطينية والعالمية في إطار تنظيم أوسع سلسلة من الفعاليات المساندة للأسرى الأبطال، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفعاليات المتنوعة التي ستنفذها جبهة العمل داخل الجامعات وأمام مقرات الصليب الأحمر وميادين العمل الجماهيري.

من جهة أخرى أعلنت جبهة العمل عن إطلاقها لمبادرة تنظيم (اليوم الطلابي العالمي للتضامن مع الأسرى الأبطال والأسير كايد) والذي يشمل إضراب عن الطعام لمدة يوم تدخل فيه مجموعات من الطلبة المنتظمين في التجمعات والأطر الطلابية الصديقة والمساندة لقضيتنا الفلسطينية العادلة في غالبية دول العالم بشكل متزامن تضامناً مع الأسير المضرب كايد.

وأكدت الجبهة في بيانها، على أنها ستشرع بالتواصل مع كل الزملاء الأحرار في العالم والحركة الطلابية العالمية للمشاركة في هذا اليوم التضامني وذلك بتاريخ 25/7 وليتحول هذا التاريخ إلى مناسبة طلابية سنوية للتضامن مع الأسرى البواسل في سجون الاحتلال.

هذا وجددت جبهة العمل الطلابي التقدمية عهدها مع الأسرى الأبطال وفي المقدمة منهم الأسير الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات وثُلة من رفاقنا الأبطال الكوادر في جبهة العمل الطلابي التقدمية الذين يقضون أحكاماً داخل باستيلات العدو الصهيوني الذين يقارعون السجان بصمودهم.

جبهة العمل الطلابي التقدمية فلسطين

14/7/2016

التعليقات