محمود الراس: مجزرة صنعاء تكشف الوجه الحقيقي الدموي لآل سعود

حجم الخط

استنكر عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين محمود الراس المجزرة المروعة التي ارتكبها ما يُسمى التحالف العربي بقيادة السعودية.

وقال الراس في تصريحات صحفية: " كشفت مجزرة صنعاء عن الوجه الدموي الوهابي المتصهين لآل سعود، وعن حقيقة حرب الإبادة التي يشنوها على الشعب العربي اليمني، والهادفة لتركيع هذا الشعب الأصيل وتدجينه، والتي تأتي ضمن فرض أجندة صهيونية أمريكية على شعوبنا العربية تؤمن مصالحهم بالمنطقة".

واعتبر الراس أن ما جرى من جريمة جاءت استحضاراً واستكمالاً للمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق شعوب المنطقة، وفي مقدمتها شعبنا الفلسطيني، وتشجيعاً له لارتكاب المزيد منها بوحشية أعلى.

وأكد الراس على أن دماء أطفال اليمن ستبقى لعنة تطارد آل سعود وحلفائهم، محمَلاً المجتمع الدولي المسئولية عن استمرار هذه الجرائم المستمرة بحق الشعب اليمني.

وقال الراس: " إن صمت المجتمع الدولي الذي لا يكف عن العويل وذرف الدموع يومياً على الجماعات التكفيرية في سوريا هي شريك في الدم اليمني المسفوك، والدمار المتواصل هناك، والذي يستهدف سلب ثروات الشعوب وممكناتها، وقتل روح المقاومة والانتماء لقضايا أمتنا العربية المركزية وعلى رأسها القضية الفلسطينية".