“التجديد العربية” تنتخب قيادتها

فلسطين - وكالات

بيان صادر عن أمانة السر المركزية لكتلة التجديد العربية :

عقدت كتلة التجديد العربية مؤتمرها العام السنويّ في مقر حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني ، بحضور أعضاء منتخبون من الكتلة لحضور المؤتمر من 14 جامعة رسمية حكومية وخاصة .

 

وقدم المؤتمر السنوي العام للكتلة قراءة نقدية مهمة على صعيد العمل الطلابي، و ضمن السياقين الرئيسيين لبرنامج الكتلة ” السياق الوطني و السياق الطلابي الحقوقي و المطلبي” و ذلك في جوّ تسوده الديمقراطية و الحميمية، وقدّم الرفاق الحاضرين من الجامعات الحكومية و الخاصة وجهات نظرهم حول التقرير المقدم من أمانة السر المركزية السابقة للكتلة ، وسجل الرفاق رؤيتهم المستقبلية لسبل العمل طارحين آليات جديدة لسبل العمل التنظيمي، كما و عرجوا على مواطن التقصير و الضعف خلال مسيرة عام كامل لكتلة التجديد العربية.

بدورها استمعت الهيئات القيادية السابقة لطروحات الرفاق و قدمت أجوبة و توضيحات حول كل الامور غير الواضحة، و فتحت الباب لتقديم التوصيات للقيادة التي سيتم انتخابها، مؤكدة ان المرحلة التي يعيشها وطننا هي من اصعب المراحل، و لذلك فإن الحمل ثقيل على الرفاق الطلاب لتشكيل إطار يساري وطني، يدافع عن كافة الانتهاكات التي يمكن ان يتعرض لها الجسم الطلابي، و بالمقابل التأكيد على تثبيت المواقف الوطنية و إشاعة اجواء المواطنة و الانتماء للوطن عبر تفعيل الجوانب الثقافية و الفكرية لدى الطالب الجامعي.

و في نهاية مؤتمرها انتخب المؤتمرون قيادتهم الجديدة محملينها مهمة السيّر قدماً لتدعيم اساسات الكتلة و تواجدها في مختلف المحافل الطلابية، و وضعها في مراكز متقدمة و قيادية ، و ختم المؤتمرون جلستهم بتوجيه التحية لشهداء الشعب الأردني و الفلسطيني و الأمة العربية، مؤكدين ثباتهم على المبادئ السامية التي تدعو لها كتلة التجديد العربية، و الاصرار و المثابرة لتحقيق اهدافها. وانتخب الرفاق اعضاء المؤتمر قيادتهم الجديدة لمدة سنة من تاريخ المؤتمر.

|المكتب الإعلامي المركزي – كتلة التجديد العربية|

التعليقات

تعليقك على الموضوع