لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

محمد الغول: الجبهة ستكثف جهودها من أجل إيجاد مخرج لحل جذري لمشكلة الكهرباء

فلسطين - الجبهة الشعبية

أكد عضو اللجنة المركزية الفرعية للجبهة الشعبية محمد الغول أن الجبهة تجري اتصالات مكثفة مع مختلف الأطراف، من أجل إنهاء أزمة الكهرباء والتي ازدادت سوءاً وفاقمت من معاناة شعبنا في الأيام الأخيرة.

وقال الغول أن الجبهة بذلت وما تزال جهوداً حثيثة لإنهاء هذه الأزمة، والوصول إلى حلول جذرية تنهي أزمة الكهرباء بشكلٍ كامل ولا تظل أزمة تطفو على السطح بين فترة وأخرى، تستخدم كسلاح في إطار المناكفات بين طرفي الانقسام.

وأوضح الغول في مقابلة صوتية عبر أثير إذاعة صوت الشعب بأن البيان الجماهيري الذي أصدرته الجبهة أوّل أمس حدد نقاط مهمة لمعالجة الأزمة، والمسئولين عنها الذين ما زالوا يفشلون كل المبادرات الوطنية التي قدمتها الجبهة وغيرها من أجل الوصول لحل ينهي هذه الأزمة، داعياً لضرورة تحمّل الطرفين مسئوليتهما في تغليب المصالح الوطنية على مصالحهما الفئوية الضيقة، والانصياع لمطالب شعبنا.

وطالب حكومة التوافق الوطني بإلغاء ضريبة البلو، لافتاً أنها أصبحت سيفاً مسلطاً على أبناء شعبنا في القطاع.

وأكد الغول حق جماهير شعبنا بالنزول للشارع والاحتجاج السلمي الديمقراطي من أجل المطالبة بحقوقهم المسلوبة، ستكون في المقدمة دائماً للمطالبة بحقوق شعبنا.

وجدد الغول على موقف الجبهة بأن أزمة الكهرباء مسيسة وحلها حبيسة أدراج المسئولين، مطالباً بتحييد القضايا المطلبية عن المناكفات، والاستمرار بالضغط الشعبي لإنهاء هذه الازمة بشكل جذري.

 

التعليقات