لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

منظمة الشهيد عبدالله محيسن في محافظة شمال غزة تنظم إفطاراً جماعياً وأمسية ثقافية وترفيهية

محافظة شمال غزة - المكتب الإعلامي فرع غزة

 نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة الشمال "منظمة الشهيد عبدالله محيسن" إفطاراً جماعياً وأمسية ثقافية وترفيهية على شاطئ البحر، شارك فيه حشد كبير من أعضاء وقيادة المنظمة بالإضافة إلى عدد كبير من رفاق المنظمة ومجموعة من  قيادة المحافظة واللجنة المركزية العامة للجبهة  كما حضر عدد من الضيوف من المنظمات الحزبية يترأسهم عضو اللجنة المركزية العامة ومسئول لجنة النشاط الجماهيري المركزية الرفيق مروان أبو النصر، وسكرتير المحافظة  عضو اللجنة المركزية الفرعية للجبهة الرفيق مازن السلطان ومسؤول لجنة الأنشطة في المحافظة الرفيق نافذ النجار.

بدوره رحب عضو اللجنة المركزية الفرعية للجبهة ومسئول المنطقة الرفيق موسى سرحان بالضيوف الكرام، مؤكداً على  أن منظمته تعمل بشكل دائم على تعزيز العلاقات الرفاقية، وهذه إحدى الأنشطة التي تنفذها المنظمة تعزيزاً للروح الاجتماعية والرفاقية.

 من جهته أكد  عضو اللجنة المركزية العامة  الرفيق حسين منصور على ضرورة العمل من أجل تعزيز الوحدة التنظيمية للحزب والتمسك بالنزعة الثورية لضرب الاحتلال، شاكراً المنظمة ممثلة بمسئولها وأعضاء قيادتها لحرصها الدائم على تفعيل وتعزيز العلاقات الرفاقية.

من جانبه شدد عضو اللجنة المركزية العامة الرفيق هشام المجدلاوي على أهمية التكاثف والتمسك بوحدة الحزب، مشيراً إلى أن  منظمة الشهيد عبدالله محيسن من المنظمات الشابة والفاعلة التي خرجت الشهداء والمناضلين وعلى رأسهم الشهيد عبدالله محيسن، مؤكداً على أن هذه الفعالية تأتي في سياق ذكرى استشهاد المناضلين جمجوم والزير وحجازي.

وفِي وصلة شعرية ثورية دعا الرفيق أبو رمزي أبو شرخ الرفاق للتكاثف والحفاظ على وحدتهم.

 وفِي ختام الحفل والإفطار تم تكريم كل من الرفاق يوسف المقوسي وأكرم أبو القمصان ومحمد مليحة ومنحهم درع الوفاء لمناسبة تجاوزهم حوادث صحية تعرضوا لها في الآونة الاخيرة. 


7
8
11
13
10
9
6
1
4

التعليقات