اعتقال عدد من الشبّان ومُصادرة مركبة والد شهيد بالضفة المحتلة

فلسطين - وكالات

أفادت المصادر المحلية باعتقال قوات الاحتلال الصهيوني عدد من الشبان، خلال مداهماتٍ نفّذتها، فجر اليوم، في عدّة مناطق بالضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر أنّ القوات الصهيونية اقتحمت منزل الأسير المحرر رافع غيث، في منطقة نمرة بمدينة الخليل، واعتقلت شقيقه محمد "25 عامًا"، إضافة لاعتقال مواطن آخر من دورا. وجرى نقلهما لجهة مجهولة للتحقيق.

وأضافت أنّ جنود الاحتلال احتجزوا سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر، كانت تنقل طفلًا إلى المستشفى، ولم يتم السماح لها بالمرور إلا بعد تفتيشها.

كما واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وعشرات الشبان، في أحد أحياء الخليل، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز والصوت نحو الشبان ومنازل المواطنين.

في السياق، أعلن الاحتلال عن مصادرته مركبة المواطن عرفات زعاقيق من بلدة بيت أمّر شمال المحافظة، بحجّة أنّها تُعادل أموالًا تلقّاها من المقاومة الفلسطينية، بعد استشهاد نجله عمر في عملية دهس، نفّذها ضد جنود صهاينة، وأصاب منهم خمسة، في 27 نوفمبر 2015.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أيمن فضل دغامين (24 عامًا)، بعد اقتحام منزل والده، وتفتيشه، غرب بيت لحم. إضافة لمداهمة منطقة العبيات، شرق المحافظة، واقتحام منزل المواطن سالم عبيات فيها.

التعليقات

تعليقك على الموضوع