لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

الشعبية: إمعان الاحتلال في غطرسته لن يكسر إرادة شعبنا

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية في قطاع غزة

إمعان الاحتلال في غطرسته لن يكسر إرادة شعبنا 

اعتبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين العدوان الذي شنه الطيران الحربي الصهيوني ليلة أمس والذي استهدف مناطق مختلفة من قطاع غزة مسفراً عن ثلاثة إصابات في صفوف المواطنين، إمعاناً من قبل الاحتلال في غطرسته، وعدواناً همجياً بائساً لن يجني ثماره في كسر وتحطيم إرادة شعبنا الصامد.

ورأت الجبهة في هذا الاعتداء السافر على القطاع الصامد ليلة أمس جزء من السياسة الإجرامية التي ينتهجها العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا والتي تتمثل بالحصار الخانق على قطاع غزة والانتهاكات المتكررة ضد أهلنا في القدس والضفة والداخل المحتل.

وحذرت الجبهة العدو الصهيوني من مغبة الاستمرار في عملياته الإجرامية التي ستؤدي لانفجار في وجهه، مؤكدة على أن شعبنا الفلسطيني الذي حقق انتصاراً تاريخياً ومعنوياً في معركة القدس وأحبط بإرادته وعزيمته الصلبة إرادة العدو الغاصب قادر أن يحقق الانتصارات في أي معارك قادمة .

كما دعت الجبهة كافة مؤسسات المجتمع الدولي للوقوف والتصدي لمسلسل الاعتداءات والانتهاكات الاحتلالية التي يمعن العدو فيها بإجرامه بحق أهلنا ومقدساتنا وحقوقنا على مرأى ومسمع العالم أجمع، بما فيها الحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من عشر سنوات.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

المكتب الإعلامي – قطاع غزة

9/8/2017

 

التعليقات

تعليقك على الموضوع