لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

اعتقالات ومواجهات في مناطق متفرقة عقب اقتحامات الضفة اليومية

فلسطين - وكالات

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، عددًا من المواطنين الفلسطينيين، خلال اقتحامها مدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة، فيما أصيب شابٌ بالرصاص في مدينة طوباس، خلال حملةٍ نفّذتها بالمدينة.

ونقلت مصادرٌ محلية، أنّ الشاب ليث دراغمة، وهو نجل الشهيد معمر دراغمة، قد أصيب برصاص قوات الاحتلال قبل أن تقوم باعتقاله، خلال مواجهاتٍ اندلعت في مدينة طوباس.

 كما اعتقلت قوات الاحتلال عقب اقتحامها المدينة، الشابين نعمان صوافطة ومحمد ابو جبارة.

ومدينة الخليل، داهمت قوات الاحتلال عددًا من منازل المواطنين تعود لعائلات حرباوي والقواسمي وسيوري. فيما حاصرت منزل المواطنين عماد و علاء ابو قبيطة في منطقة خريسة بمدينة يطا .

فيما شهدت بلدة زيتا قضاء طولكرم مواجهات بعد اقتحام قوة للاحتلال البلدة.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر حسن شوكة في واد معالي في بيت لحم، حيث عاثت فيه خرابًا، قبل أن تعتقل الأسير شوكة وتخلي سبيله عقب التحقيق معه. كما اعتقلت الشاب علي أنور عبد النبي (29 عامًا)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم ، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

وطالت اقتحامات قوات الاحتلال قرية دير نظام قرب رام الله، حيث داهمت قوات الاحتلال عدة منازل في القرية، فيما اقتحمت حي الضاحية العليا وبلدة كفر قليل جنوب شرق نابلس، وتمركزت في محيط مسجد ام المؤمنين ومدرسة بنات كفر قليل.

وفي سياقٍ متصل، اندلعت مواجهاتٌ عنيفة بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين في بلدة حزما، شمال شرق القدس المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدتي حزما وأبو ديس، حيث تمركزت دورياتها في محيط جامعة القدس، إضافةً لمداهمتها بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى.

التعليقات