لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

الجبهة الشعبية في محافظة الشمال تنظم لقاء لمناقشة آخر المستجدات السياسية

محافظة الشمال - المكتب الإعلامي

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة شمال القطاع مساء أمس، لقاءً سياسياً لمناقشة آخر المستجدات السياسية المتعلقة بموضوع المصالحة الفلسطينية، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية الرفيق جميل مزهر "أبو وديع".

شارك باللقاء السياسي عدد من قيادة الجبهة وكوادرها في المحافظة وأعضاء منظماتها الحزبية، بالإضافة لمشاركة واسعة لعدد من الرفاق المناضلين التاريخيين للجبهة الشعبية.

بدوره تحدث مزهر عن آخر المستجدات حول المصالحة الفلسطينية، وإلى ما سيترتب عنها من وحدة المؤسسات الفلسطينية الشرعية وفي مقدمها المجلس الوطني الفلسطيني والمجلس التشريعي.

كما لفت مزهر إلى أن إنجاز المصالحة سيمهد الطريق إلى إنهاء كافة الأزمات الحياتية التي يعاني منها قطاع غزة وسيساهم بحد ما في إنهاء الحصار المستمر منذ أكثر من عشر سنوات متواصلة.

وأشار إلى أن الجبهة الشعبية بصدد تنفيذ سلسلة من الخطوات للضغط على حركتي فتح وحماس للإسراع في إنجاز المصالحة وإعطاء الأمل لشعبنا من خلال خطوات عملية تلمسها الجماهير ،وستضغط على الحكومة الفلسطينية من أجل رفع العقوبات عن قطاع غزة وعن الموظفين بالدرجة الأولى.

تخلل اللقاء أجواء عالية من النقاش والتفاعل ،كما قدم الحضور عدد من التساؤلات حول سبل إنجاز تحقيق المصالحة، وتخوفات من الملفات التي من الممكن أن تعرقل مسيرتها.



DSCN4906

DSCN4911

DSCN4910

DSCN4909

DSCN4908

DSCN4907

DSCN4899

DSCN4895

DSCN4894

DSCN4891



DSCN4896

التعليقات