اللجنة الاجتماعية لفرع غزة تنظم زيارة لمقر إذاعة صوت الشعب

حجم الخط
 
نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "اللجنة الإجتماعية" لفرع غزة، زيارةً لمقر إذاعة صوت الشعب، تثميناً لجهودها المبذولة في خدمة المواطنين وتقديم الأخبار بنزاهة وموضوعية عالية وتقديمها البرامج الهادفة التي تطال كافة الفئات والشرائح المجتمعية.

استقبل الوفد الزائر، الذي ضم عدد من أعضاء اللجنة الاجتماعية ومسئولتها الرفيقة سهير خضر كلاً من رئيس مجلس إدارة الإذاعة الرفيق هاني الثوابتة والمدير التنفيذي للإذاعة الرفيق عمار الدقشة وعدد من الموظفين العاملين في الإذاعة.

بدوره رحب الثوابتة بالوفد الزائر معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤدي لتعميق العلاقات بين الطرفين والتي تؤسس لطور جديد من التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفين لخدمة الشرائح والفئات المختلفة، خاصة وأن طبيعة عمل اللجنة الاجتماعية التي تستهدف الفقراء والكادحين من أبناء شعبنا تتلائم مع عدد كبير من البرامج الاجتماعية والإنسانية التي تقدمها الإذاعة.

وتحدث الثوابتة عن الظروف الصعبة التي تعرضت لها الإذاعة بالسنوات السابقة حيث تعرضت لتدمير كامل وتم النهوض بها من الصفر، حتى استطاعت أن تنافس عدد كبير من الإذاعات التي سبقتها بسنوات بل وتفوقت عليها في بعض المراحل.

ومن جانبها أشادت خضر بجهود الإعلاميين والصحفيين العاملين في الإذاعة، الجنود المجهولين الذين يعرضون أنفسهم للخطر والموت في سبيل نقل الحقيقة وإيصالها للعالم أجمع إيماناً بمقولة الشهيد الأديب القائد غسان كنفاني "بالدم نكتب لفلسطين".

ولفتت خضر إلى أن طبيعة عمل الإذاعة وبرامجها المختلفة تتقاطع بشكل كبير مع برنامج اللجنة الاجتماعية للفرع خاصة في برنامجي "نبض البلد، واحنا لبعض"، لافتةً إلى أن رؤية اللجنة وأهدافها تتمثل في تقديم الخدمات الإغاثية لأكبر قدر ممكن من الكادحين والفقراء.

ودعت إلى ضرورة التنسيق المشترك بين اللجنة والإذاعة وإلى ضرورة تكامل الأدوار من أجل الخروج بأفضل صورة لخدمة المواطنين، خاصة في ظل الأوضاع المعيشية والحياتية الصعبة التي نمر فيها.

وفي ختام الزيارة قدمت اللجنة الاجتماعية درع الشكر والتقدير لإدارة الإذاعة تقديراً منها لجهودها الجبارة في خدمة أبناء الوطن.

  

 
IMG_1952
IMG_1939
IMG_1924
IMG_1904