لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

وفد من الشعبية يُشارك باحتفالات "ثورة أكتوبر" بموسكو.. ولقاء مُنتظر مع بوغدانوف

موسكو - الجبهة الشعبية

بدعوة من الحزب الشيوعي الروسي، وصل إلى موسكو بتاريخ 2 نوفمبر وفدٌ من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضمّ نائب الأمين العام أبو أحمد فؤاد وعضو المكتب السياسي مسؤول الدائرة السياسيّة ماهر الطاهر، للمشاركة في الاحتفالات التي يُقيمها الحزب لمناسبة مرور 100 عام على انتصار ثورة أكتوبر الاشتراكيّة العظمى.

ويُشارك إلى جانب وفد الجبهة ما يُقارب من 100 حزب يساري وتقدّمي من مختلف أنحاء العالم، عقد وفد الجبهة عدّة لقاءات مع بعضها.

وإلى جانب النشاطات والزيارات التي قام بها وفد الشعبيّة والوفود المُشاركة إلى كل من مدينة بطرسبورغ "لينينغراد" ومعالمها بما في ذلك الطرّاد البحري الذي أُطلِقت منه أول قذيفة تُعلن قيام ثورة أكتوبر، وزيارة ضريح لينين والجندي المجهول ومقرّ الكرملين في موسكو، فإنّه يُشارك هذه الأثناء في منتدى للأحزاب اليسارية تُلقى فيه كلمات من الأحزاب المُشاركة.

ومن المُنتظر أن يُلقي نائب الأمين العام أبو أحمد فؤاد كلمة الشعبية في المُنتدى، كما أنّه من المقرر أن يلتقي وفد الجبهة بعد غدٍ الأربعاء بنائب وزير الخارجيّة الروسي ميخائيل بوغدانوف، لتبادل الآراء حول الأوضاع السياسية والتطورّات الإقليمية في الساحة الفلسطينية والعربية.

التعليقات