لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

لجنة الأسرى والمحررين في الشعبية بلبنان تلتقي الشيخ عطا الله حمود

لبنان - المكتب الاعلامي - فرع لبنان

عقدت لجنة الأسرى والمحررين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بلبنان، لقاء صباح اليوم الجمعة، في ١٠ تشرين الثاني ٢٠١٧، مع الشيخ عطا الله حمود، نائب مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله، في مكتبه. وقد حضر عن الجبهة عبد الله الدنان مسؤول اللجنة في لبنان، وفتحي أبو علي أمين سر اللجنة في لبنان، وزياد حمو عضو اللجنة، وكان باستقبال الوفد الشيخ حمود .

خلال اللقاء قدم حمود التحية للجبهة وقيادتها، وفي مقدمتهم الأمين العام للجبهة أحمد سعدات، ومن ثم قدم عبد الله الدنان شرحا مفصلا عن أهداف الزيارة، وعن مهام لجنة الأسرى والمحررين في الجبهة والهدف من تشكيلها وأنشطتها التي ستقام تضامنا مع الأسرى وتكريمهم. كما تطرق الدنان في حديثه إلى سبل التعاون والتنسيق والعمل المشترك، وتعزيز العلاقة.

ومن ثم تحدث فتحي أبو علي، حيث أكد على العلاقة المميزة والوطيدة التي تعمدت بالدم والشهادة والشهداء بين لبنان وفلسطين، وعن علاقة الجبهة والحزب.

وفي ختام اللقاء وجه التحية للحزب وللسيد القائد حسن نصر الله ولقيادة الحزب، وقال: نعتز ونفتخر بهذه العلاقة والنهج المقاوم، ونحن في خندق واحد، في مواجهة العدو الصهيوني وكل المشاريع المشبوهة .

وكان الوفد قدم باقة ورد للشيخ حمود لمناسبة عيد ميلاه الذي يصادف في العاشر من شهر تشرين الثاني، كما قدم له كتاب صدى القيد، للأمين العام للجبهة الشعبية. 

التعليقات