منظمة الشهيد جيفارا بغزة تنظم وقفة شموع وتعرض فيلم وثائقي

حجم الخط

 

 

 

ضمن فعاليات الانطلاقة الخمسون نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – محافظة غزة منطقة الشهيد جيفارا غزة وقفة شموع في معسكر الشاطئ بحضور قيادات وكوادر وأعضاء المنطقة وبمشاركة أطفال أبناء رفاقنا حاملين الشموع وعلم فلسطين ومن ثم توجه الحضور إلي منزل أسرة الشهيد القائد يوسف أبو غبن (سعداوي) بمناسبة ذكرى استشهاده.

 واستقبل الرفاق لفيف من عائلة أبو غبن شاكرين هذه الزيارة التي تنم عن الوفاء لعهد الشهداء، وبأن الجبهة لا تنسى أبنائها، مثمنين دورها على كافة الأصعدة.

 وألقى الرفيق سمير بكر عضو اللجنة المركزية كلمة الجبهة مستذكراً مناقب حياة و نضال الشهيد القائد سعداوي، مشيراً أنه مثل رقماً صعباً في التصدي و النضال للاحتلال، مضيفاً أن بيت الشهيد سعداوي كان بيتاً لكل المناضلين والمطاردين.

 

كما استنكر بكر  العمل الإرهابي الهمجي الذي وقع في جمهورية مصر العربية الذي استهدف الإنسانية بشكل عام وليس الشقيقة مصر فقط، مجدداً العهد لدماء الشهداء، مقدماً الشكر لعائلة أبو غبن لحفاوة استقبالهم الذي يمثل نضال وقيم وتضحيات هذه العائلة العريقة.

وفي نهاية الزيارة قدّم الرفاق درع الوفاء لعائلة الشهيد سعداوي .

و ضمن الفعاليات أيضاً عرضت منطقة الشهيد جيفارا غزة  فيلم وثائقي يتحدث عن عملية الرد الجبهاوي 17 أكتوبر في الشمالي بمعسكر الشاطئ و التي لاقت مشاهدة واستحسان الحضور والمارة 



IMG_8898

IMG_8897

IMG_8896

IMG_8895

IMG_8894

IMG_8882

IMG_8868

IMG_8867

IMG_8866

IMG_8865