لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

بمناسبة الذكرى ال 50 للانطلاقة "اليوبيل الذهبي" الشعبية في الشجاعية تنظم زيارة لمدرسة دلال المغربي

محافظة غزة - المكتب الإعلامي

بمناسبة الذكرى ال 50 للانطلاقة "اليوبيل الذهبي" الشعبية في الشجاعية تنظم زيارة لمدرسة دلال المغربي

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزة "هيئة الشجاعية" زيارة لمدرسة دلال المغربي في إطار عملية التحشيد لمهرجان انطلاقتها ال 50 بمشاركة عدد من قيادة الهيئة على رأسهم مسئولها الرفيق سامي سكيك والرفيقة رندا حرارة، والرفيق رائد القرم إضافةً لمسئول العمل الجماهيري الرفيق زكريا بكر وعدد من الرفاق في الهيئة.

من جانبها رحبت مديرة المدرسة زينات المدلل بالوفد الزائر، مثنية على دور الجبهة في جانب التواصل الاجتماعي مع الجماهير الفلسطينية مقدمة التهنئة لهم بمناسبة ذكرى انطلاقتهم الخمسين، لافتة إلى أن للجبهة مواقف يفتخر بها المجتمع الفلسطيني خاصةً في دعم المصالحة الفلسطينية وإنهاء ملف الانقسام في الأيام الأخيرة.

كما أشارت المدلل إلى العجز الذي تعاني منه المؤسسات التعليمية من تقليص للخدمات، مؤكدةً على أن عدم توفر أجهزة الحاسوب يؤدي إلى صعوبة العملية التعليمية لما للأجهزة من أهمية في تيسير المنهاج الفلسطيني الذي يعاني الطلاب من صعوبته.  

من جهتها أكدت الرفيقة حرارة على أن الجبهة الشعبية بعد مضي خمسون عاماً على انطلاقتها، لازالت متمسكة بمبادئها وقيمها التي انطلقت من أجلها ولازالت فلسطين هي هدفها وبوصلتها.

وأشارت إلى أن الجبهة تسير على درب ونهج شهدائها الأبطال وفي مقدمهم القادة جورج حبش وأبو علي مصطفى ووديع حداد وعشرات الرفاق الذين قضوا على درب الحرية والاستقلال.

ولفتت إلى أن الجبهة تؤمن إيماناً مطلقاً بمكنونات الشباب والأجيال الجديدة وتيقن بأنهم هم القادرون على حمل الراية وتحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني، مما يحتم على جميع الفصائل والهيئات الوطنية الاهتمام بالطلبة وتحقيق متطلباتهم وفي مقدمها حصولهم على تعليم مجاني لا يتعارض مع قيمنا وثوابتنا الوطنية.


بدوره أشاد بكر بحفاوة استقبال مديرة المدرسة، داعياً لضرورة مواصلة الجهود في دعم المسيرة التعليمية لطلابنا في قطاع غزة خاصةً أنه يعاني من حصار خانق وظروف معيشية صعبة إضافةً للأوضاع الأمنية الصعبة وغير المستقرة والتي تعكس حالتها السلبية على المسيرة التعليمية.

 وفي ختام الزيارة دعا بكر هيئة المدرسة للمشاركة في المهرجان الذي ستقيمه الجبهة على أرض الكتيبة يوم السبت المقبل بتاريخ 9-12-2017احتفالاً بذكرى انطلاقتها، كما قدمت هيئة الشجاعية درع اليوبيل الذهبي لمديرة المدرسة تقديراً لجهودهم المبذولة في سبيل الرقي بالمسيرة التعليمية.

وبمساعدة مجموعة الكشافة الخاصة بالمدرسة عملت الهيئة على زراعة أشجار الزينة في باحات المدرسة لتعطي طابعاً جمالياً وبصمة وفاء في ذكرى الانطلاقة.

 

IMG_1969

IMG_1968

IMG_1967

IMG_1965

التعليقات