لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

اعتفال العشرات عقب اقتحام مدن وبلدات الضفة المحتلة

فلسطين - وكالات

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الخميس، عددًا من المواطنين خلال حملة مداهماتٍ واسعة شنتّها في مدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة

وجرى اعتقال الباحث بالشأن "الإسرائيلي" والإعلامي عزام فوزي أبو العدس من داخل منزله عقب اقتحامه في مدينة نابلس، فيما أشارت زوجته أنه لم يمضي على الإفراج عنه من سجون الاحتلال سوى خمسة أشهر.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب سيف باسم صالح، عقب اقتحام منزل عائلته في بلدة عصيرة القبلية، قضاء مدينة نابلس.

فيما تم اعتقال الأسير المحرر مجدي مفارجة بعد استدعاءه يوم أمس من قبل المخابرات الصهيونيّة، وهو دكتور ومحاصر في جامعة بير زيت.

وطالت الاقتحامات منطقة واد السمن جنوب الخليل، حيث جرى تفتيش العديد من منازل المواطنين، عرف منها منازل كل من: عبد وصلاح وبلال ابو تركي، فيما اقتحمت قوةٌ أخرى منطقة عصيدة في بلدة بيت أمر شمال الخليل، والتي شهدت اندلاع مواجهاتٍ عنيفة.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن ناصر عجاج ، بعد مداهمة منزله في المدينة.

وتمت مداهمة منزل المواطن معاذ موسى طقاطقة خلال اقتحامها بلدة بيت فجار قضاء بيت لحم، حيث عبثت بمحتويات المنزل وقامت بإستجواب سكانه عن ابنهم المبعد  إلى غزة محمد طقاطقة.

وفي قرية النبي صالح اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد التميمي، نجل الناشطة منال التميمي بعد مداهمة منزلهما، كما اعتقلت من قرية دير نظام قرب رام الله كلًا من: عبدالله التميمي (18 عامًا)، عبد اللطيف عبد الفتاح التميمي (26 عامًا)، مؤمن محمود التميمي (19 عامًا)، وإلياس محمود التميمي (17 عامًا).

هذا وشهدت بلدة راس كركر اقتحام اخر لدوريات الاحتلال، فيما أشعل شبان النيران على السياج الأمني لمستوطنة بيت ايل، شمال مدينة رام الله.

وهاجم قطعان المستوطنين، فجر اليوم، منزل المواطن علي شناعه من قرية فرعتا قضاء قلقيلية، مما تسبب باضرار في محتويته وتحطيم زجاج ونوافذه.

التعليقات