حملة اعتقالات عقب اقتحام مدن الضفة المحتلة

حجم الخط

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهماتٍ واسعة في مناطق الضفة الغربية المحتلة، حيث اعتقلت عددًا من المواطنين بعد اقتحام منازلهم.

واعتقلت قوات الاحتلال الفتى عبد الرازق البداونة نجل الشهيد موفق البداونة، بعد مداهمة وتفتيش منزل ذويه في مخيم عايدة بمدينة بيت لحم، والشاب محمد موسى صلاح، بعد مداهمة وتفتيش منزله في بلدة الخضر، إضافةً لمصادرة مركبته الخاصّة.

أما في بلدة تقوع جنوب بيت لحم، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فيصل يوسف الشاعر، وهو أصيب قبل أيامٍ برصاص الاحتلال، إضافةً لاعتقال الشاب محمد خالد التنح.

وطالت الاعتقالات الأسير المحرر الشاب كمال عدوان، من مدينة قلقيلة، عقب اقحتام منزله، فيما جرى مداهمة بعض منازل المواطنين في الحارة الشرقية من بلدة عزون شرق قلقيلية.

هذا وشهدت بلدة قباطية قضاء جنين مواجهاتٍ بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة، حيث أطلق جيش الاحتلال الرصاص ما أدى لإصابة واحدة في صفوف الشبان.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت شابًا من ذوي الاحتياجات الخاصة في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وهو الشاب هشام محمد غنيم (18 عامًا)، قرب منزله، واقتادته إلى جهة مجهولة، الليلة الماضية.