اعتقال نحو 18 مواطنًا من مناطق متفرقة بالضفة المحتلة

حجم الخط

أفادت المصادر المحلية باعتقال قوات الاحتلال 18 مواطنًا على الأقل، خلال مداهماتها لمناطق متفرقة بالضفة المحتلة، فجر اليوم الخميس.

وأوضحت المصادر أنّه جرى اعتقال 8 مواطنين من قرية تل غرب نابلس، شمال الضفة، بعدما اقتحمت القوات الصهيونية القرية فجرًا، وداهمت عشرات المنازل. وبحسب ما ذكرته الوكالة الرسمية للأنباء "وفا" فإنّ المعتقلين هم: عماد مصطفى ريحان، وأحمد يوسف رمضان، ومحمود نايف سلوادي، وجهاد ابراهيم اشتية، وحامد إبراهيم رمضان، وأحمد إبراهيم رمضان، وقاسم يوسف رمضان، وجهاد حسان الهندي، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

هذا واعتقل الاحتلال 7 شبان آخرين من محافظة جنين، بينهم أسرى محررين. وجرى اعتقال المواطن أسامة وصفي قبها من مدينة جنين، وعماد نجل الأسير جمال عبد السلام أبو الهيجا، من مخيّم جنين، وبالتزامن اعتقلت قوات خاصّة من المستعربين شقيقه عبد السلام في نابلس.

وفي بلدة قباطية، اعتقل جيش الاحتلال كلًا من: وائل عمر السحو، ومعتصم ملالحة الجعفر، ومحمد زكارنة، وربيع حسام زكارنة، بعد اقتحام البلدة ومداهمة منازل ذويهم. واعتدت قوات الجيش بالضرب المبرح على الشبّان خلال اعتقالهم.

ووفق ما أوردته "وفا" اعتقل الاحتلال كذلك 3 شبان في مدينة قلقيلية وبلدة عزون شرقها. وهم: معاذ الفار من المدينة، ومحمد فيصل سليم ومحمد عادل شبيطه من عزّون.