اعتقالات متواصلة.. الاحتلال يقتحم منزل منفذ عملية القدس ويمهد لهدمه

حجم الخط

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها عددًا من المواطنين.

وجرى اقتحام بلدة عقربا جنوب شرق نابلس، حيث اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير عبد الرحمن سعادة بني فضل منفذ عملية الطعن، يوم أمس، في القدس المحتلة.

واندلعت مواجهاتٌ عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، فيما أخذت القوات قياسات منزل الأسير بني فضل، تمهيدًا لهدمه.

كما قام جنود الاحتلال بالتحقيق مع عائلة الأسير بني فضل، وقامت باستجوابهم جميعًا.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر راجح قبلاوي، بعد مداهمة منزله في بلدة برقين جنوبي غرب المحافظة.

كما داهمت منازل المواطنين في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت. فيما اقتحمت قواتٌ أخرى بلدة سلواد شرقي رام الله، وجرى اعتقال الشابيَن محمد أحمد الدر، ومحمود عاهد عواد.

وشهد مخيم الدهيشة قضاء بيت لحم مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال، فيما تم اعتقال الشاب حمزة الجعفري. كما تم اقتحام بلدة الشيوخ شرق مدينة الخليل .

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة حزما قرب القدس المحتلة، واعتقلت كل محمد عسكر وسلطان صلاح الدين وحمودة كفاح وحمودة مقبول وياسر الخطيب ووليد الخطيب.

وداهمت قوات الاحتلال قرية علار قضاء القدس المحتلة، حيث اقتحمت منازل المواطنين، وزعمت الاستيلاء على "وسائل قتالية"، فيما استولت على آلاف الشواكل من منازل المواطنين.

وجرى اعتقال الشاب حمزة أمجد موسى الطيطي من مخيم العروب في الخليل، عقب استدعائه لمقابلة مخابرات الاحتلال، في مركز توقيف "عصيون" شمالا.