قوات الاحتلال تعتقل مجموعة من المواطنين بالضفة المحتلة

حجم الخط

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الخميس، عددًا من الشبان الفلسطينيين خلال حملةٍ شنتها في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة..

وجرى اقتحام بلدة سالم شرق نابلس وداهمت قوات الاحتلال فيها منزل المواطن عاكف جميل اشتيه، وعبثت بمحتوياته واعتقلت نجله أنس بعد الاعتداء عليه بالضرب.

كما داهمت قوة للاحتلال مخيم بلاطة وتمركزت في محيط العيادة ومسجد اول العزم، واستمر تواجدها حتى الساعة السادسة صباحًا.

وتم اعتقال الشاب ضياء يوسف المغربي بعد اقتحام بيته والعبث بمحتوياته، في المخيم، فيما تم اقتحام مجموعة من المنازل، شملت منزل محمد الساحلي ، ومنزل ابو سامة الفيومي في المخيم.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية عوريف جنوب مدينة نابلس، حيث نصبت حاجزًا وقامت بإعاقة حركة السير وتفتيش السيارات.

وفي محافظة سلفيت اعتقل جنود الاحتلال الاحتلال الشاب محمد موسى مرعي، خلال اقتحامهم لقرية قرواة بني حسان، غربي سلفيت.

كما تم اعتقال الفتى قاسم ايمن جبر (16عامًا)، بعد مداهمة منزل ذويه في مدينة قلقيلية. 

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة، وسكن للطلبة قرب جامعة القدس في بلدة أبو ديس، كما اقتحمت بير زيت شمال رام الله، جرى اقتحام منزل المواطن هاني مكروم غيث، بعد محاصرته وتفتيشه، في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.

واعتقلت محمد عبد الرؤوف محمود، علي محيسن، الطفل محمد مجدي عطية، أحمد خالد أبو شمالة، محمد زكريا عليان من بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة.

وطالت الاعتقالات أيضًا، كلا من: نوار بسام مزهر، ومصطفى صالح التميمي من دير نظام غرب رام الله، وبهاء كنعان من الرام شمال القدس.

وكلا من مالك قفيشة من الخليل، وثائر شريتح من المزرعه الغربية في رام الله، ويزن عطا الرجبي من الخليل، وأوس محمود عجاوي من جنين، ومعن الجولاني ورضوان محمد يوسف  زياده  من الخليل.