قوات الاحتلال تعتقل 24 شابًا خلال اقتحام الضفة

حجم الخط

شن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهماتٍ واسعة في مناطق الضفة الغربية المحتلة، اعتقل خلالها عددًا من الشبان والمواطنين، بعد اقتحام منازلهم.

وجرى اعتقال أربعة شبان من بلدة حلحول شمالي الخليل بعد اقتحامها، وهُم: محمد عدنان، وعلي، ومحمود البابا، والشاب ممدوح أبو عصبة. فيما اعتقل الشاب هيثم مريش من مدينة الخليل، ومحمد البدوي ومحمد ابو غازي من مخيم العروب. 

واعتقلت قوات الاحتلال من قلقيلية المواطنيْن، محمود اشتيوي ومحمود تيم.

ومن مخيم جنين، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، كلا من محمد ابو زاغة، واحمد السعدي، وحمودي الزاغة، وفراس الغول، ونور الدين السعدي.

وجرى اعتقال الشاب عدنان مرعي، بعد اقتحام بلدة قراوة بني حسّان غرب سلفيت.

وتم اعتقال الشاب آدم فادي مصطفى، وقصي داري، وادهم سبتة، وحسين عبيد، ومحمد عبيد، وادم مصطفى، من قرية العيساوية في القدس المحتلة، بعد تفتيش منازلهم.

فيما اعتقل الشاب ثائر الضابط، من مخيم شعفاط، كما شهدت بلدة ابو ديس شرق القدس المحتلة، مواجهات عنيفة بين الشبان وجيش الاحتلال.

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الشاب سعد حامد، من بلدة سلواد شرق مدينة رام الله، والشاب يوسف عطا من بلدة دير ابو مشعل.

 واقتحمت قوة للاحتلال بلدة عراق بورين جنوب غرب نابلس وداهمت ثلاثة منازل وفتشتها، وهي منازل كلا من: ناجح قادوس وسالم قادوس ومحمد خليل قادوس.