عوض الله: الاحتلال فشل في فرض معادلة جديدة والمقاومة حققت خسائر في صفوفه

 

أكد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إياد عوض الله بأن الاحتلال الصهيوني في عدوانه الأخير على القطاع فشل في فرض معادلة جديدة، فقد نجحت المقاومة بوحدتها في غرفة العمليات المشتركة وقدراتها المتطورة وضرباتها النوعية، وبتلاحم الحاضنة الشعبية معها في إفشال مخططات الاحتلال.

واعتبر عوض الله في مقابلة عبر أثير إذاعة الشعب أن الوحدة التي تجسدت في الميدان أدت إلى تحقيق خسائر مؤلمة في صفوف الاحتلال، وأثبتت فيها المقاومة أنها متجذرة ولا يمكن هزيمتها، وبأنها لن تسمح للاحتلال بتغيير قواعد اللعبة.

وأشاد عوض الله بالحاضنة الشعبية والتي شكّلت على مدار سنوات النضال سنداً وداعماً للمقاومة المسلحة، مشدداً على استمرار المقاومة بكافة أشكالها حتى دحر الاحتلال عن أرضنا، مؤكداً بأن تعمّد الاحتلال استهداف وتدمير المباني والمؤسسات الإعلامية وبالقصف الصاروخي الهمجي على مختلف مناطق القطاع  هي جرائم تؤكد عجزه وإفلاسه وإرباكه عن مواجهة المقاومة وتسجيل نقطة انتصار عليها.

وطالب عوض الله المجتمع الدولي بتحمّل مسئولياته في إدانة ووقف الجرائم الصهيونية المتواصلة ضد أبناء شعبنا، داعياً الجماهير العربية لأن تقول كلمتها في دعم صمود شعبنا الفلسطيني ومقاومته.

كما أكد عوض الله على استمرار مسيرات العودة بزخمها الشعبي باعتبارها حالة نضالية تتكامل مع المقاومة المسلحة.

التعليقات