حملة اعتقالات واسعة لجيش الاحتلال تطال عشرات المواطنين

فلسطين - وكالات

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالاتٍ ومداهمات واسعة خلال اقتحامات لها طالت مناطق متفرقة بالضفة المحتلة ومدينة القدس .

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال 32 مواطنًا مقدسيًا، بينهم قيادات من حركة فتح في المدينة المقدسة، وذلك على خلفية الوقفة الاحتجاجية التي نفذها نشطاء في شارع صلاح الدين قرب سورالقدس التاريخي مساء أمس احتجاجًا على اعتقال الاحتلال لمحافظ القدس عدنان غيث وتمديد اعتقاله حتى الخميس. 

كما واعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم الصحفي أحمد الخطيب خلال مداهمة منزله في بلدة بيتونيا قرب رام الله، في حين طالت الاعتقالات محمد حسين ديرية (15 عامًا) من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وعباده محمد قنيص (20 عامًا) من مخيم عايدة شمالاً، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما.

وعرف من بين المعتقلين: محمد الصياد، وتوفيق أبو سبيتان، واياد الهدرة، وأحمد خويص، وايهاب أبو سبيتان، وعلاء أبو الهوى، ووليد الصياد، ومحمد خويص، وعادل أبو زنيد، وأحمد عرفات، وخليل بشير، ومحمد عبيد، وفادي العيساوي، وأمين صيام، وياسر حمدان، وفواز عوض الله، وفادي الرجبي، ومحمد أبو صوي، وحسام أبو سنينة، وعبد الأجرب، وموسى الرجبي.

 

التعليقات