الشعبية بغزة تستقبل وفداً قيادياً من حزب الشعب جاء مهنئاً بانطلاقتها الحادية والخمسين

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين صباح اليوم الاثنين في مكتبها المركزي بمدينة غزة وفداً قيادياً من الرفاق في حزب الشعب الفلسطيني جاء مهنئاً بانطلاقة الجبهة، وضم الوفد قيادات وكادرات من المكتب السياسي واللجنة المركزية تقدمهم الرفاق في المكتب السياسي طلعت الصفدي ووليد العوض ونافذ غنيم ووجيه أبو ظريفة، وكان في استقبال الوفد عضو المكتب السياسي للجبهة مسئول فرعها في غزة الرفيق جميل مزهر وأعضاء من اللجنة المركزية.

وأشاد الرفيق الصفدي بالجبهة الشعبية مشيداً بتاريخها الذي تشهد له كل مراحل النضال، مؤكداً على العلاقة التاريخية التي تجمع الحزب بالجبهة.

وأكد الرفيق الصفدي في حديثه بأن الحزب قد يختلف مع الجبهة في بعض الجوانب والقضايا، إلا أن هناك إجماع بينهما على الرؤية الوطنية الجامعة في مقاومة ودحر الاحتلال.

من جهته، رحب الرفيق مزهر بالوفد القيادي، مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية التي تربط بين الجبهة وحزب الشعب الفلسطيني، مشدداً على أهمية العمل المشترك بين الحزبين، مؤكداً على ما جاء في حديث الرفيق الصفدي بأنه قد يكون هناك تباينات في بعض جوانب العمل والقضايا، إلا أن هناك رؤية مشتركة تجمعهما لمقاومة الاحتلال، وفي النضال من أجل تعزيز صمود أبناء شعبنا والنهوض بالمشروع الوطني.  

وشدد الرفيق مزهر على أهمية وحدة شعبنا وإنجاز المصالحة في مواجهة التحديات الراهنة، وما يستدعي من القوى التقدمية الديمقراطية مواصلة جهودها لاستثمار الحالة الشعبية الضاغطة من أجل الوصول إلى هدف استعادة الوحدة.

 
967A9504
967A9493
967A9487
967A9483
967A9478

التعليقات