الجبهة الشعبية في الشمال تدشن صورة مضيئة لرفيقيها الشهيدين حمودة والنجار

محافظة الشمال - المكتب الإعلامي

على شرف الذكرى ال51 لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين دشنت محافظة الشمال مخيم جباليا البلد "منظمة الشهيد صالح دردونه" صورة مضيئة لرفيقيها الشهيدين المقاتلين أيمن النجار ومهند حمودة، وأوقدت شعلة الانطلاقة وذلك بمشاركة مسئول المحافظة وكوادر المنظمة وعوائل الشهداء ومجموعة من الرفيقات والرفاق.

بدوره رحب عضو قيادة المنظمة الرفيق إبراهيم نبهان بالحضور معرباً عن فخره واعتزازه بالشهيدين وكل الشهداء مؤكداً على التمسك بنهجهم حتى تحقيق كافة الأهداف الوطنية التي استشهدوا في سبيلها.

وفي كلمة للجبهة أكد عضو اللجنة المركزية العامة الرفيق بكر الجمل على مواصلة الجبهة مسيرتها النضالية مستذكراً نضالات العديد من قادة الجبهة في البلدة ونهضة العمل العسكري ضد الاحتلال، موجهاً التحية لأرواحهم الخالدة ولكافة السواعد المناضلة من أبناء شعبنا.

كما توجه الجمل بالتحية لأبطال الضفة الذين أذاقوا الويل لقطعان المستوطنين وجنود الاحتلال، مخصاً بالذكر الفدائي الثائر أشرف نعالوة ومنفذي الهجوم المسلح الأخير على قطعان المستوطنين في رام الله.

كما استذكر الجمل العديد من الشهداء والأسرى والجرحى، موجهاً لهم التحية وفي مقدمتهم الأمين العام للجبهة الشعبية الرفيق أحمد سعدات القابع في سجون الاحتلال.

وفي ختام كلمته عاهد الجمل كافة الرفاق والرفيقات، بالبقاء على درب المقاومة حتى تحقيق الحرية والعودة لكل فلسطين والقضاء على الحركة الصهيونية، ثم دعا أمهات الشهداء الرفاق أيمن النجار ومهند حمودة لإيقاد شعلة الانطلاقة.



IMG_0753

IMG_0746

IMG_0739

IMG_0734

IMG_0550

IMG_0541

التعليقات