الشعبية في النصيرات تفتتح دورة الشهيد عمر النايف الإعلامية فوج الشهيد أحمد العديني

افتتحت الجبهة الشعبية في محافظة الوسطى منطقة النصيرات برنامج الدورات الإعلامية التي سيتم عقدها على عدة أيام متتالية بعنوان "دورة الشهيد عمر النايف- فوج الشهيد أحمد العديني" وذلك على شرف ذكرى الحكيم جورج حبش والشهداء القادة اليماني ومحمد أبو النصر، بمشاركة مسئول المنطقة وأعضاء قيادتها.

افتتح اللقاء مسؤول اللجنة الاعلامية لرابطة الشهيد خليل شحادة الرفيق محمود اللوح داعياً المشاركين للوقوف دقيقة صمت اكراماً ووفاءاً لذكرى الشهداء، مستذكراً العديد من المحطات في حياة الشهيد القائد أبو ماهر اليماني والشهيد محمد أبو النصر.

 كما تحدث اللوح عن الدورات الإعلامية وعن تفاصيلها وأهدافها ومحاورها مطالباً كافة المشاركين بالالتزام التام بكافة الدورات التي سيتم عقدها.

 من جهته، رحب مسؤول منطقة النصيرات محمد خطاب بكافة الرفاق المشاركين، مؤكداً أن عقد هذه الدورات يأتي بمثابة محطة من محطات الوفاء للشهداء وفي مقدمتهم من توشحت أسماءهم وصورهم واسمهم بهذه الدورات وهما الشهيدين عمر النايف وأحمد العديني.

وشدد خطاب على التمسك بعهد الشهداء بالبقاء على دربهم والسير على طريق مسيرتهم الحزبية حتى تحقيق كافة الأهداف التي استشهدوا من أجلها وتحرير كافة الأراضي الفلسطينية.

وطالب خطاب كافة المشاركين الالتزام بهذه الدورات لاكتساب الخبرات والمهارات وذلك لخدمة قضيتنا وحزبنا.

 كما أكدت عضو اللجنة الاعلامية بالنصيرات الرفيقة اسلام أبو صرار على أن الهدف الأساسي من هذه الدورات هو خلق جيل إعلامي قادر على مساندة قيادة اللجان الاعلامية في كل المواقع الحزبية وفتح الطرق أمامهم للعمل بالوسط الإعلامي والمؤسساتي.

 ساد اللقاء نقاشات متنوعة بين الرفاق المُدربين والمُتدربين بهذه الدورات، حيث وضح الرفيقان حسام عيد وحسام الشطلي بنقاط عن محتوى المواد التي ستُقدم في دورات التصوير والمونتاج المتنوعة.

 يذكر أن أولى هذه الدورات العملية بدأت الاحد مساءً في مكتب المنظمة، وستستهدف كافة الدورات رفاق المنظمة ذو الكفاءة وطلبة الاعلام بكافة الروابط.



IMG-20190105-WA0131

IMG-20190105-WA0130

IMG-20190105-WA0129

IMG-20190105-WA0128

التعليقات