الشعبية بالمغازي تنظم حفلاً وطنياً على شرف ذكرى رحيل المؤسس

 

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم المغازي منظمة الشهيد محمد العايدي حفلًا وطنياً على شرف الذكرى 11 لرحيل الحكيم المؤسس د جورج حبش بحضور قيادة الشعبية في المحافظة الوسطى ولفيف من الشخصيات الوطنية والمجتمعية.

وبدأت الفعالية بتوجيه التحية لأرواح الشهداء وصمود الأسرى وتضحيات الجرحى ومقاومة شعبنا دفاعًا عن حريته، ودعوة الحضور وقوفًا دقيقة صمت تلاها السلام الوطني الفلسطيني .

وألقى الرفيق محمد ابوزيد عضو قيادة منطقة المغازي كلمة الجبهة استعرض فيها سيرة الحكيم د جورج حبش التاريخية والنضالية والقومية التي تركت في عقول وقلوب شعبنا و كل الأحرار أثرًا وطنيًا كبيرًا يحتذي به في كل موقف وميدان وزمان ، وكان له دوراً بارزاً في قوة وقيادة الثورة الفلسطينية واستنهاض الأمة والعمل الفاعل على تحررها من قوى الاستعمار والاحتلال.

كما أكد الرفيق على أن الجبهة برفاقها ستبقى دوماً بجانب أبناء شعبنا مدافعة عن كل مظلوم في هذا الوطن الغالي، وبأنها ستبقى دوماً على عهد الشهداء جميع شهداء شعبنا، موجهاً تحية جبهاوية فلسطينية إلى اسرانا البواسل وفي المقدمة منهم الأمين العام أحمد سعدات "أبو غسان"، وهم يواجهون الآن بصدورهم العارية السجان الصهيوني المجرم في معركة الحرية والكرامة .

كما وجه تحية الى ارواح شهداء مخيم المغازي وأسراه وجرحاه وكل جماهيره الصامدين .

وفي ختام كلمته شكر الرفيق كل الحضور مثمناً لهم حضورهم والذي يؤكد على روحهم الوطنية ووفاءهم لروح الحكيم ولشهداء شعبنا .

 وتخلل الحفل عرض فيلم مرئي يستعرض سيرة الحكيم جورج، كما جرى خلال الفعالية تقديم عدة فقرات فنية وطنية وثقافية تمثلت في أغاني الثورة والجبهة الشعبية.

كما شارك بالحفل فرقة سنابل التابعة لاتحاد الشباب التقدمي بعرض من التراث الوطني الفلسطيني وفرقة الكشافة التقدمية في منظمة الشهيد محمد العايدي.


AL-WOSTA11
AL-WOSTA09
AL-WOSTA08
AL-WOSTA07
AL-WOSTA06
AL-WOSTA05
AL-WOSTA04
AL-WOSTA03
AL-WOSTA02
AL-WOSTA01

التعليقات