حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي المغربي يعزي بوفاة الرفيق القائد ماهر اليماني

 نعى حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي المغربي الرفيق القائد ماهر اليماني، مشيراً في بيان نعي صادر عنه أنه تلقى ببالغ التأثر والأسى  نبأ رحيل الرفيق القائد  ماهر اليماني، عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بعد مرض عضال، وذلك  يوم الخميس 21 فبراير (شباط) 2019 ببيروت.

واعتبر الحزب أن رحيل هذا القائد الميداني الفذ - رفيق الشهيد غسان كنفاني -  الذي ودعته الآلاف  من مختلف فصائل المقاومة ومن أبناء الشعب الفلسطيني البررة  يعتبر خسارة جسيمة ليس فقط للجبهة الشعبية وللمقاومة الفلسطينية في كفاحها المرير ومسارها  الطويل ضد جرائم الاحتلال الصهيوني العنصري، ومن أجل ترسيخ الحقوق الثابتة والتاريخية للشعب الفلسطيني في تقرير المصير والعودة وإقامة دولته المستقلة؛ بل لكل قوى التحرر العربية في نضالها المستميت المشترك ضد الاستبداد والطغيان والرجعية والامبريالية.

وتقدم الحزب باسم لجنته المركزية وباسم كافة مناضلاته ومناضليه تتقدم بأحر التعازي وجميل المواساة لرفاقنا في المكتب السياسي  للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولقيادة الجبهة في لبنان، وإلى كل فصائل المقاومة والقوى الوطنية، وغلى رفاق دربه، وإلى أسرته الصغيرة والكبيرة..

وختم الحزب بيانه معاهداً الرفيق الراحل بأنهم على العهد باقون حتى تحقيق الأهداف والغايات التي من أجلها ضحى الفقيد والشهداء.         

التعليقات