على شرف الذكرى ال25 لاستشهاده /منظمة الشهيد معين المصري تنظم زيارة لعائلة الشهيد محمد الدنف

محافظة غزة - المكتب الإعلامي

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منظمة الشهيد معين المصري زيارةً لعائلة الشهيد الرفيق محمد الدنف وذلك على شرف الذكرى ال 25لاستشهاده، بمشاركة أعضاء المنظمة وكوادرها.

بدوره وجه مسئول المنظمة الرفيق زكريا أبو عبيد تحيةً ثورية لروح الشهيد الدنف ولكافة شهدائنا الأبطال الذين قضوا على درب الحرية والاستقلال، معدداً مناقب الشهيد الذي شكل بإقدامه في الميدان وبمحطاته النضالية أسطورة من أساطير النضال الوطني الفلسطيني وكان مثالاً يحتذى به للرفيق المنضبط والملتزم حزبياً.

 وأكد أبو عبيد على تمسك الجبهة بعهد الشهداء ووصاياهم، ومضيها على ذات المسيرة التي بذلوا في سبيلها ملاحم مشرفة تدلل على حجم عطائهم الخالص لفلسطين وتمسكهم بأرضهم وقضيتهم.

من جانبه ثمن ابن الشهيد زيارة الرفاق في الجبهة الشعبية، مشيداً بالمسيرة النضالية الزاخرة بالعطاء لهذا الحزب العريق الذي قدم أعظم النماذج الثورية والكفاحية، والذي تمسك بالثوابت الوطنية رغم كل محاولات التصفية التي تتعرض لها قضيتنا الفلسطينية.

وفي ختام الزيارة قدم الرفاق في المنظمة درع الوفاء ليتسلمه نجل الشهيد، مجددين العهد بديمومة النضال واستمرار المسيرة الكفاحية حتى تحرير كل شبر من ثرى الوطن.


3

التعليقات