منطقة الشهيد علم الدين شاهين برفح الغربية تنظم لقاءاً كادرياً حول آخر المستجدات السياسية

 

 

نظمت منطقة الشهيد علم الدين شاهين برفح الغربية لقاءاً كادرياً بحضور قيادات وكادرات وسطية، لاستعراض آخر المستجدات السياسية وموقف الجبهة منها.

وتحدث في اللقاء عضوي اللجنة المركزية العامة الرفيقين محمد مكاوي وإياد عوض الله ومسئول المنطقة الرفيق خالد نصر الذي افتتح اللقاء مرحباً بالحضور، داعياً إياهم للوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح الشهداء، وروح الشهيدة المتضامنة راشيل كوري بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهادها.

تحدث الرفيق مكاوي في اللقاء حول إدارة التحالفات الوطنية بين الجبهة وفصائل العمل الوطني والإسلامي، والقائمة على مبدأ وحدة صراع وحدة، وهي الصيغة التي أسست الجبهة من خلالها علاقاتها الوطنية.

من جانبه استعرض الرفيق عوض الله آخر المستجدات السياسية متحدثاً حول موقف الجبهة المبدئي الذي ينسجم مع نبض الجماهير، وضرورة النضال العادل من أجل تعزيز صمودهم ومطالبهم العادلة.

وأجمع الحضور على موقف الجبهة من دعم وتأييد الحراك الشعبي ورفض كل أشكال القمع والاعتقالات والملاحقات، والتأكيد على حرية الرأي والتعبير والحق في التظاهر السلمي، والدعوة لوقف كل الإجراءات والسياسات والتي من شأنها تفاقم معاناة المواطن سواء في استمرار فرض الضرائب المفروضة على القطاع من قبل السلطة، أو في السياسات والإجراءات التي تمارسها الجهات المسئولة في القطاع مثل فرض الجباية والرسوم الضريبية، باعتبار أن تعزيز صمود المواطن الفلسطيني هو حماية للحاضنة الشعبية للمقاومة، وخطوة لتهيئة المناخات الإيجابية على الأرض لإنجاز المصالحة واستعادة الوحدة.

 

rafah-meetings_16

rafah-meetings_15

rafah-meetings_14

rafah-meetings_8

rafah-meetings_4

rafah-meetings_3

rafah-meetings

rafah-meetings_2

rafah-meetings_5

rafah-meetings_13

rafah-meetings_12

rafah-meetings_11

rafah-meetings_10

rafah-meetings_9

التعليقات