في ذكرى استشهاد القائد رائد نزال الشعبية بقلقيلية ولجنة الأسير تنظمان بطولة كروية

 على شرف ذكرى استشهاد القائد رائد نزال مسؤول كتائب الشهيد أبو علي مصطفى في محافظة قلقيلية، نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولجنة الأسير دوري خماسيات كرة القدم امتدت من تاريخ 16/4 وتوجت بالنهائي في 26 /4 ، بمشاركة 16 فريقاً من المحافظة.

وحمل كل  فريق اسم شهيد، وقد وصل إلى المربع الذهبي أربع فرق وهم (فريق الشهيد رائد نزال، فريق الشهيد ابراهيم الراعي، فريق الشهيد ناصر قرعان، فريق الشهيد يحيى عياش).

 وكان النهائي بين فريق الشهيد (ناصر قرعان وفريق الشهيد يحيى عياش) حيث توُج فريق الشهيد يحيى عياش فائزا بالبطولة، وبعدها  نُظم مهرجان خطابي تحدث فيه الرفيق ماهر حرب ممثلاً عن لجنة الأسير الفلسطيني،  أكد خلاله على ضرورة إحياء ذكرى الشهداء من خلال الحفاظ على إرثهم في ذاكرة ووعي الجيل الجديد إن كان ذلك ثقافياً أو رياضياً أو اجتماعياً.

 أما كلمة القوى الوطنية فقد أثنت على الرفاق في الجبهة الشعبية ولجنة الأسير الفلسطيني  المواظبة على استذكار واستحضار الشهداء، وإحياء هذا العرس القروي الوطني كل عام.

 وكان هذا العام مميزاً بحضور آلاف المشاهدين في الدور النهائي.

 وفي نهاية المهرجان تم تتويج الفرق المشاركة، وسط هتاف لاسرانا البواسل بالحرية ولجرحانا الشفاء العاجل ولشهدائنا بالمجد والخلود .

 

QALQILYA-RAED14

QALQILYA-RAED11

QALQILYA-RAED13

QALQILYA-RAED12

QALQILYA-RAED12

QALQILYA-RAED10

QALQILYA-RAED09

QALQILYA-RAED08

QALQILYA-RAED07

QALQILYA-RAED06

QALQILYA-RAED05

QALQILYA-RAED03

QALQILYA-RAED04

QALQILYA-RAED01

QALQILYA-RAED02

التعليقات