جبهة العمل في جامعات قطاع غزة تنظم حملة " بدل كتابي"

حجم الخط

 

بعد استكمال جبهة العمل الطلابي فعاليتها ببدء العام الدراسي الجامعي الجديد وبدء الفصل الدراسي الأول ، نظمت جبهة العمل  حملة ( بدل كتابي) ـ تحت شعار بدل كتاب مش لازمك بكتاب لازمك ـ  التي تقوم  على تبديل الكتب ما بين الطلاب  ليستفيد منها الطلبة الآخرون.

وأشار سكرتير جبهة العمل بالجامعة الإسلامية محمود الترامسي إلى أن الهدف من هذه الحملة هو تخفيف العبء عن كاهل الطالب فبدلا  من أن يشتري كتب جديدة ، يقوم بتبديلها مع غيره من الطلاب .

و أوضح بأن الوضع الاقتصادي الصعب الذي آل إليه أبناء شعبنا  بعد العدوان الأخير يتطلب تكثيف هذه الحملات ونشرها بين الطلاب خاصة وأن عدد كبير منهم أصبح بلا سكن ولا مأوى.

وقال الترامسي " الأعباء المالية على أهل الطالب كبيرة جداً فعليهم تأمين رسوم الفصل الدراسي ناهيك عن المواصلات وغيرها من المتطلبات الحياتية الضرورية " وأردف قائلاً " هذه الحملة ستوفر على الطالب ثمن شراء كتب جديدة ليستغل نقوده في سد احتياجاته الأخرى".

كما أشاد طلاب الجامعة بهذا النشاط وأعربوا عن امتنانهم وشكرهم  لجبهة العمل ، وبدوره ثمن الطالب الجامعي محمد عبد الباقي الدور البارز الذي تقوم به جبهة العمل بالجامعات على الصعد المختلفة مثمناً جهودهم وداعياً إلى استمراها.

من الجدير بالذكر أن جبهة العمل الطلابي هي إطار طلابي جامعي تقدمي ديمقراطي  تابع للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين