الشعبية: الوضع داخل السجون ينذر باندلاع مواجهة شاملة

تصريح صحفي

الشعبية: الوضع داخل السجون ينذر باندلاع مواجهة شاملة

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن الوضع داخل سجون الاحتلال ينذر بقرب اندلاع مواجهة بين أسرانا البواسل ومصلحة السجون التي صعدّت من ممارساتها بحق الأسرى.

وحذرت الجبهة من أن السجون على أبواب حالة صدام شاملة قد تنفجر في أي لحظة، في ظل التصعيد الصهيوني القائم بحق الأسرى الذي لم يتوقف عند منع أسرى الجبهة الشعبية من زيارة ذويهم لهم بما فيهم القائد أحمد سعدات، وتصاعد أوامر الاعتقال الإداري، بل وصل إلى حد شن حملة شعواء طالت كل مناحي الحياة للأسرى، وهو يمثل إمعاناً في سياسة الانتقام، وأن الإجراءات العقابية بحق أسرى الشعبية الذين يتصدون بكل مسئولية ضد مصلحة السجون وإجراءاتها الاخيرة بحقهم هو أحد تعبيرات هذا الامعان.

وأفادت الجبهة بأن أسرى الشعبية في سجون الاحتلال قد بدأوا تنفيذ سلسلة من الخطوات الاحتجاجية، منها إعادة وجبات الطعام، والتمسك في تنفيذ قرارهم بمقاطعة محاكم الاعتقال الإداري، وصولاً بالإعداد لخوض إضراب مفتوح عن الطعام، إن لم تستجيب مصلحة السجون لمطالبهم ومطالب جميع الأسرى وتوقف الحرب الممنهجة بحقهم.

ودعت الجبهة منظماتها في الوطن والشتات وكوادرها وأنصارها وأصدقائها في العالم الى استمرار الفعل والانتصار للحركة الاسيرة، مطالبة جماهير شعبنا والقوى الوطنية والاسلامية ومنظمة التحرير إلى تحمل مسئولياتها الوطنية في دعم وإسناد الحركة الوطنية الأسيرة وفضح الانتهاكات والسياسات الصهيونية بحقها.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
دائرة الاعلام المركزي
22/10/2014