الديمقراطية تهنئ الجبهة الشعبية بذكرى انطلاقتها ال47

حجم الخط

 

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالمحافظة الوسطى مساء الأربعاء وفداً من الجبهة الديمقراطية بمقرها بمخيم النصيرات لتهنئتهم بالذكرى السابعة والأربعين للانطلاقة.

 

بدورها رحبت الجبهة متمثلة بمسئولها بالمحافظة الرفيق هاني خليل ومسئول منطقة النصيرات الرفيق بسام أبو سيف  بالوفد الزائر .

 

 كما شكر خليل رفاق الجبهة الديمقراطية على زيارتهم مشيراً إلى مدى ترابط وقوة العلاقة بين الجبهة و القوى الفلسطينية جميعاً مستذكراً العلاقات بين الجبهتين ومواقفهم السياسية المشتركة , كما وتطرق لموضوعي الانقسام والمفاوضات .

 وأشار إلى أن القضية الفلسطينية بحاجة لطرق أفضل من مشروع التنازل والمفاوضات وهي المقاومة والكفاح المسلح وعودة اللاجئين وتحرير القدس وكل فلسطين.

 

من جانبه قال عضو اللجنة المركزية بالجبهة الديمقراطية الرفيق شحدة أبو مخيمر" إننــا اليوم بين رفاق دربنا بالكفاح المسلح ,ونتقدم في هذه المناسبة الوطنية باسم أميننا العام نايف حواتمة بالتحية للأمين العام أحمد سعدات وللرفاق بالجبهة الشعبية ".

 

كما أكد أبو مخيمر على ضرورة بلورة خطط عمل جديدة لإنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية , والالتفاف حول شعبنا وتحقيق مطالبه .

وشدد على ضرورة حل قضية العمال والخريجين وما تعاني منه أيضاً مستشفيات القطاع من توقف للخدمات الصحية جراء توقف شركات النظافة عن العمل لعدم صرف مستحقاتهم داعياً لتحالف شعبي من أجل ايجاد حل جذري لهذه القضايا.

 

وأشاد الطرفان بالصمود الأسطوري لأبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة خلال وما بعد العدوان الصهيوني الأخير مؤكدين على ضرورة إعمار ما دمره الاحتلال .

كما طالب الطرفان بضرورة تحقيق طموحات شعبنا الذي احتضن المقاومة وضحى بالغالي والنفيس من أجل كرامته وتحرير وطنه .

في ختام الزيارة قدم وفد الجبهة الديمقراطية درع تهنئة للجبهة الشعبية تسلمه مسئولها بالمحافظة .

 

unnamed (17)

unnamed (19)

unnamed (18)