الشعبيّة تشيد بعملية شعفاط وتؤكّد أنّ العدو لن ينجو من الغضب الفلسطيني على جرائم ارهابه المنظّم

تصريح صحفي 

الشعبيّة تشيد بعملية شعفاط وتؤكّد أنّ العدو لن ينجو من الغضب الفلسطيني على جرائم ارهابه المنظّم

أشادت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، مساء اليوم السبت، بالعملية البطوليّة التي نفّذها أبطال شعبنا على حاجز مخيم شعفاط، مُؤكدةً بأنّ العدو الصهيوني واهم إن اعتقد للحظةٍ واحدة بأنّه سينجو من ردّة الغضب الفلسطيني على جرائم ارهابه المنظم بحق القدس والأقصى والأسرى داخل السجون، واحتفالات شعبنا بعملية شعفاط هي دليل واضح على أنّ شعبنا لا يرى بغير المقاومة طريقًا ومنهجًا لردع العدوان والإرهاب الصهيوني.

وشدّدت الشعبيّة، على أنّ عملية شعفاط البطوليّة تأتي في إطار الرد الطبيعي على الإرهاب الصهيوني المستمر، مُشيرةً إلى أنّ حواجز الموت التي جعل منها العدو أماكن لممارسة ارهابه وجرائم الإعدام الممنهج بحق الشباب الفلسطيني سيحوّلها شعبنا ومقاوميه لأهدافٍ مشروعة يرد بها الصاع صاعين على جرائم الإرهاب والقتل المنظم.

ورأت الشعبيّة، أنّ طلقات الثأر المقدّس التي جاءت على حاجز شعفاط لن تكون سوى البداية، فشلال الدم في الأرض الفلسطينيّة لن يزيد شعبنا إلّا إصرارًا على الاستمرار بالانتفاضة والمقاومة التي ستدفع بمئات بل آلاف الشباب لميادين المواجهة.

ولفتت الشعبيّة، إلى أنّ العدو بترسانته العسكريّة قد يستطيع اقتحام مخيماتنا ومددننا وقرانا، وقد يدنّس المقدسات والمقابر، ولكنه لن يخرج منها سالمًا، وإن قُدّر له ذلك فلن ينجو من غضب ومقاومة شعبنا. 

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين 

دائرة الإعلام المركزي 

8/10/2022