بيت لحم: الاحتلال يصيب شابين بالرصاص ويعتقل آخر

حجم الخط

أصابت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاحد، شابين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، بجروح متوسطة بعد إطلاق الرصاص الحي عليهم، واعتقلت شابا آخر .

وأفاد مصدر أمني لـ 'وفا'، بان قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت منطقة الجامع الكبير في المخيم، واعتقلت الشاب بلال عمر الصيفي (26 عاما ) ، وعلى إثر ذلك اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت ما أوقع إصابيتين بالرصاص في القدم .

وأشار المصدر الأمني إلى أن إحدى الإصابتين وصفت بالمتوسطة ونقلت الى الجمعية العربية لإجراء عملية جراحية، بينما وصفت الأخرى بالبسيطة.