28 ديسمبر 2014
فكما تعرف يا صديق مروان (عبالعال – رية وسكينة) أنا من فصيلة القرود التي إذا لم تأكل موزا تكتئب... وأنا إذا لم أقرأ جيدا لا أكتب جيدا... فأكتئب، والأكتئاب شئ مريع... لا أحبه ولا يناسبني، ولهذا أنتزع البسمة من بين الأشواك ببراعة جندب... وعلاقتي معك تاريخيا، ومنذ أيام دمشق، ركيزتها الفرح والضحك وأفقها البقاء.... لهذا لا تبالغ ولا تذهب بعيدا... فمآسي لبنان طويلة...فهل تذكر؟ والآن بعد أن عدت إلى وطني وأنت بقيت حيث انت في لبنان العزيز، فقد أصبحت الجغرافيا قاهرة جدا، وهذا ليس بيدنا، إلا إذا تغيرت الظر
27 ديسمبر 2014
27 ديسمبر 2014
26 ديسمبر 2014
25 ديسمبر 2014
24 ديسمبر 2014
24 ديسمبر 2014
23 ديسمبر 2014
23 ديسمبر 2014
22 ديسمبر 2014
22 ديسمبر 2014
19 ديسمبر 2014
17 ديسمبر 2014
16 ديسمبر 2014
15 ديسمبر 2014
15 ديسمبر 2014
