تهنئتهم بالانطلاقة : الشعبية بالوسطى تزور مكتب الجبهة الديمقراطية بمخيم النصيرات

حجم الخط

 

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالمحافظة الوسطى مكتب الجبهة الديمقراطية بمخيم النصيرات لتهنئتهم بذكرى انطلاقتهم ال46.  

 

ضم الوفد كلاً من مسئول الجبهة بالمحافظة الرفيق هاني خليل وأعضاء اللجنة المركزية وعدد من مسئولي المناطق وأعضاء وكوادر المنظمات الحزبية بالمحافظة.

 

استقبل الوفد قيادة الجبهة الديمقراطية بالمحافظة الرفيق شحدة أبو مخيمر وياسر أبو جمعة وإبراهيم العكش وعدد من أعضاء وكوادر الجبهة الديمقراطية.

 

بدوره هنأ الرفيق أحمد خريس أمين سر المحافظة الرفاق بالجبهة الديمقراطية بذكرى انطلاقتهم مؤكداً على حرص الجبهة على العلاقات المتينة مع كافة الأحزاب والفصائل حتى تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال.

 

من جانبه رحب عضو القيادة المركزية بالجبهة الديمقراطية الرفيق ياسر أبو جمعة بالرفاق مؤكداً على قوة التعاون بين الجبهتين علي مستوى العلاقات الحزبية والسياسية والجماهيرية وعلى مستوى الأحزاب اليسارية  داعياً الوفد الزائر للاستمرار في مثل هذه الزيارات.

 

في سياق منفصل أشاد أبو مخيمر بدور الجبهة الشعبية البارز في كافة الأصعدة السياسية والاجتماعية موجهاً التحية لأرواح قادتها المؤسسين .

 

كما ناقش الرفاق آخر المجريات السياسية على الساحة الفلسطينية وعلى رأسها قضية الانقسام الفلسطيني الداخلي والتأكيد على ضرورة تشكيل ضغط شعبي لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الفلسطينية وإنهاء كافة القضايا العالقة.

 

وفي نهاية الزيارة قدم مسئول الجبهة الشعبية بالمحافظة الرفيق هاني خليل درع التهنئة تسلمه عضو اللجنة المركزية بالجبهة الديمقراطية الرفيق شحدة أبو مخيمر .

 
unnamed
unnamed (6)
unnamed (5)
unnamed (4)
unnamed (1)
unnamed (3)
unnamed (2)