جبهة العمل النقابي بهيئة محافظة غزة تزور هيئة المحافظة الوسطى

حجم الخط

نظمت جبهة العمل النقابي التقدمية "هيئة محافظة غزة " زيارة ميدانية لهيئة جبهة العمل بالمحافظة الوسطى.

استقبل الوفد مسئول جبهة العمل النقابي التقدمية  في قطاع غزة الرفيق حسين أبو نار  ومسئولة اللجنة الإعلامية  لجبهة العمل النقابي الرفيقة  حنان أبو مغصيب الذين رحبوا بدورهم بالوفد الزائر معربين عن شكرهم وتقديرهم للرفاق في محافظة غزه لتلبية الدعوة .

من جانبه أوضح الرفيق أبو نار بأن توجيه الدعوة للرفاق في محافظة غزة جاء  لرسم خطط مشتركة وآلية عمل للعام  2015 ووضع برامج ممنهجة  لخدمة العمال والفقراء والمهمشين وتوجيههم لانتزاع حقوقهم  والدفاع عنها بطرق قانونية وفق اللوائح والأعراف المتبعة في النظام الداخلي لجبهة العمل النقابي .

كما أكد على أهمية التفاعل بين الرفاق والتنسيق المشترك فيما بينهم لخدمة الصالح العام  تلبيةً لحاجة العمال البواسل لمن يدافع عن حقوقهم ويساندهم ويرشدهم  بحقوقهم النقابية وبواجباتهم تجاه  الجمعيات والشركات العاملين بها  وتجاه المجتمع الفلسطيني بشكل عام .

ووجه الشكر للرفاق في محافظة غزة على دورهم الريادي  وعملهم المتواصل وفقاً لمبدأ المبادئة والمبادرة ولنشاطهم في جميع القضايا المتعلقة بحقوق العمال .

كما أشاد بدور الرفاق في لوائية جبهة العمل الذين حققوا إنجازات ملموسة في القضايا المذكورة حيث استطاع الرفاق أن يعقدوا اتفاق مع اتحاد لجان العمل الصحي لتخفيض ثمن العلاج والأدوية للعمال الأعضاء بجبهة العمل النقابي لافتاً إلى أن هنالك العديد من الإجراءات المستقبلية سيتم العمل عليها والسعي لتنفيذها.

 

بدوره طالب مسئول جبهة العمل النقابي بمحافظة غزة الرفيق أكرم عوض الرفيقات والرفاق  باستمرار تنفيذ هذه الزيارات على أن تشمل جميع محافظات القطاع من شمالها لجنوبها لخلق روح الانسجام فيما بين الرفاق معرباً عن امتنانه وتقديره للرفاق بالمحافظة الوسطى لجهودهم الجبارة المبذولة لبناء جسم نقابي قوي داخل المحافظة .

 

وفي نهاية الزيارة قدم  الوفد  درع التكريم للرفاق والعمال تقديراً لجهودهم وعطائهم في خدمة عمال الوطن  وذويهم .


جبهة العمل النقابي زيارة الوسطى8
جبهة العمل النقابي زيارة الوسطى7
جبهة العمل النقابي زيارة الوسطى8
جبهة العمل النقابي زيارة الوسطى7
جبهة العمل النقابي زيارة الوسطى6
جبهة العمل النقابي زيارة الوسطى4
جبهة العمل النقابي زيارة الوسطى3
جبهة العمل النقابي زيارة الوسطى2
جبهة العمل النقابي زيارة الوسطى