رابطة الشهيد خليل شحادة تؤبن الشهيد البطل سعيد المجدلاوي في ذكراه العاشرة

حجم الخط


نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالمحافظة الوسطى "رابطة الإستشهادي البطل الرفيق خليل  شحادة "  إحدى روابط منظمة الشهيد محمد أبو النصر حفلاً لتأبين الشهيد سعيد المجدلاوي أمام منزله  بمخيم النصيرات على شرف ذكرى يوم الشهيد الجبهاوي والذكرى العاشرة لاستشهاده.
 

 

حضر الحفل عدد كبير من الرفيقات والرفاق وأعضاء الرابطة ومسئولها الرفيق توفيق البابلي بالإضافة لعائلة الشهيد وعدد من المواطنين تتقدمهم قيادة الجبهة بالمحافظة. .

 

رحب مسئول اللجنة الإعلامية بمنطقة النصيرات الرفيق محمود اللوح بالحضور داعياً إياهم للوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح الشهداء ولسماع السلام الوطني الفلسطيني. 

 

 بدوره ألقى مسئول اللجنة الإعلامية بالمحافظة الوسطى الرفيق نضال جودة كلمة الجبهة وجه من خلالها التحية لشهداء الجبهة الشعبية وكل شهدائنا الأبرار ولأسرانا الأبطال في باستيلات العدو الصهيوني وفي مقدمتهم الأمين العام القائد الرفيق أحمد سعدات. 

 

وتابع القول" اليوم نستذكر بطلنا ابن  كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الذي كان عنواناً صادقاً لروعة الانتماء والتضحية ونموذجاً أصيلاً للرفيق المقاوم الشجاع الذي لبى النداء وسار على درب قادتنا ورفاقنا المؤسسين الحكيم جورج حبش والشهيد أبو علي مصطفى ووديع حداد وجيفارا غزة وجميع رفاقنا الشهداء. 

 

وفي كلمة باسم عائلة المجدلاوي وجه الرفيق أبو رأفت التحية لأرواح شهدائنا مطالباً طرفي الانقسام بالوفاء لدمائهم وإنهاء الانقسام والبدء بتنفيذ بنود اتفاق المصالحة ومتابعة قضايا الناس وأوضاعهم التي باتت تنذر بكارثة حقيقية خاصة بعد الاعتداءات الصهيونية المتكررة على القطاع. 

تخلل الحفل فقرة شعرية ألقاها الرفيق  كنعان أبوشاويش تحت عنوان ( ثوري يا كلمة )بالإضافة لعرض فيديو مرئي لوصية الشهيد ومقاطع من عمليته البطولية في مستوطنة"نتسر حزاني"سابقاً كما عرضت ولأول مرة أغنية جديدة حملت كلماتها اسم الشهيد .

 

تجدر الإشارة إلى أن الشهيد المجدلاوي  سبق وأن شارك في عدة عمليات قصف للمستوطنات الصهيونية بالصواريخ  وخاض مع وحدة الكوماندوز التابعة للكتائب اشتباكاً ضد أحد المواقع العسكرية لقوات العدو في أواخر شهر أيلول وفي سياق سلسلة العمليات التي نفذتها الكتائب من قنص وتفجير وقصف واشتباك على امتداد قطاع غزة انطلق الرفيق المقاتل سعيد المجدلاوي بتاريخ 4/10/2004 صوب مغتصبة "نتسر حزاني" وعند أحد مداخل المستوطنة وتزامناً مع دخول موكب سيارات المستوطنين ترجل ليمطرها بالرصاص والقنابل  ليسقط العديد منهم بين قتيل وجريح ويرتقي شهيد.


 
IMG_3924
IMG_3921
IMG_3920
IMG_0536
IMG_0534
10928829_887023844669529_6001483664241401776_n