نائب الأمين العام للجبهة الشعبية يعقد سلسلة لقاءات على هامش مشاركته في المنتدي الاجتماعي بتونس

حجم الخط

عقد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق أبو أحمد فؤاد سلسلة اجتماعات ولقاءات مع عدد من الشخصيات والفعاليات الوطنية في تونس، على هامش مشاركته في المنتدى الاجتماعي العالمي الذي عُقد في العاصمة التونسية.

فقد اجتمع الرفيق أبو أحمد فؤاد مع السيد حمة الهمامي أمين عام الجبهة الشعبية في تونس، وجرى خلال الاجتماع بحث قضايا الاهتمام المشترك بين الطرفين وآخر المستجدات والتطورات على الساحة الفلسطينية، واجتمع مع السيد عفيف تاج الدين سفير فنزويلا بتونس.

كما شارك نائب الأمين العالم مع عدد من كبار الشخصيات في ندوة مشتركة عقدت بقاعة سينما الكوليزي حول الحروب الجديدة والاستراتيجيات العالمية لمواجهتها.

وقام بزيارة مقر المنتدى التونسي للدفاع عن الحقوق الاقتصادية والاجتماعية وعقد لقاء مع السيد عبد الرحمن الهذيلي مدير المنتدى وبحثا معاً آخر التطورات الجارية على الساحة العربية.

والتقى الرفيق أبو أحمد فؤاد من السيد العباسي أمين عم الاتحاد التونسي للشغل، وزار مقر الحزب الجمهوري وعقد لقاءً مطولاً مع السيد نجيب الشابي أمين عام الحزب.

وفي ختام جولته بحث مع الشيخ راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة التونسية  قضايا تخص الأمة العربية والإسلامية وجرى خلال الاجتماع بحث آخر التطورات والمستجدات.