ضمن سلسلة فعالياتها لخدمة المواطنين الشعبية في جباليا تنظم يوم تطوعي

حجم الخط

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين منظمة الشهيد صالح دردونة "يوم قص شعر مجاني" للأطفال في مدينة جباليا  نظراً  للظروف المادية والاقتصادية الصعبة وغلاء المعيشة التي يعاني منها أبناء شعبنا في قطاع غزة.

بدوره قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية ومسئول منظمة الشهيد صالح  دردونة الرفيق بكر الجمل أن هذه الحملة جاءت في إطار مساعدة المواطنين ومد يد العون إليهم .

وأضاف الجمل "لن يدخر رفاقنا أي جهد في تقديم  يد العون والمساعدة للشرائح الفقيرة والمهمشة التي تكاد لا تمتلك أدنى مقومات الحياة الكريمة ".ً

ودعا بكر كلاً من حركتي فتح وحماس إلى ضرورة إنهاء الانقسام الذي يزيد من عبء المواطن مطالباً إياهم بالالتفات إلى هموم الناس وقضاياهم بدلاً من الانشغال بمصالح فئوية وحزبية.

 ومن جانبه أوضح مسئول لجنة النشاط  في المنظمة الرفيق نافذ النجار أن الحملة شهدت إقبالاً واسعاً  من المواطنين لافتاً إلى أن الحملة تهدف لدعم  المواطنين وتعزيز صمودهم.
وأكد على أن الجبهة الشعبية ستستمر في تقديم  هذه الخدمات المجانية للمواطنين في ظل ما يعانونه من أوضاع اقتصادية ومادية صعبة جراء الحصار والاعتداءات الصهيونية المتكررة على القطاع.

كما طالب النجار حكومة التوافق الوطني بتحمل مسئولياتها تجاه أبناء شعبنا خاصة وأن هنالك آلاف المواطنين مشردين في العراء وفي مراكز الإيواء.

بدورهم شكر أهالي الأطفال المستفيدين من الحملة الجبهة الشعبية لما تقدمه من خدمات وأنشطة تخدم المواطن وتشاركه همومه.


IMG_8686
IMG_8677
IMG_8671
IMG_8661
IMG_8670
IMG_8649
IMG_8659
IMG_8655