الشعبية تنعي رفيقها المناضل القومي والتاريخي علي جبر " أبو ناصر"

بيان نعي مناضل

 

الشعبية تنعي المناضل القومي والتاريخي علي جبر " أبو ناصر"

 

تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين باسم أمينها العام الرفيق أحمد سعدات، ونائبه الرفيق أبو أحمد فؤاد وباسم مكتبها السياسي ولجنتها المركزية وكافة كوادرها في الوطن والشتات، المناضل القومي والمؤسس علي جبر " أبو ناصر"، والذي رحل اليوم في مخيم البريج بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل النضالي.

الرفيق من مواليد عام 1937، وينحدر من قرية المغار في المناطق المحتلة عام 1948.

لقد شكّل رحيله خسارة كبيرة للجبهة الشعبية ولجماهير شعبنا، حيث كان من أوائل الرفاق الذين انخرطوا بالعمل النضالي، والتحقوا في حركة القوميين العرب منذ بداية تأسيسها، ومن ثم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وكان رمزاً من رموز العمل الفدائي، خصوصاً في محافظة الوسطى، مكرساً حياته في الدفاع عن المخيم واللاجئين، وعلى اثر نشاطه تعرض الرفيق المناضل للملاحقة، والاعتقال أكثر من مرة من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

وإذ تتوجه الجبهة الشعبية بخالص عزائها لعائلة جبر وجماهير شعبنا برحيل هذا المناضل الكبير، فإنها تعاهده بالمضي على ذات المبادئ والقيم النضالية والثوابت التي عاش وضحى من أجلها.

وتدعو الجبهة الشعبية جماهير شعبنا في قطاع غزة للمشاركة الواسعة في جنازة الرفيق التي تنطلق ظهر اليوم الجمعة الموافق 24/4/2015 من منزله بمخيم البريج بلوك (9).

المجد للشهداء.. وإننا حتماً لمنتصرون

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

24/4/2015