ارتفعت نسبة الصهاينة الذين قتلوا جراء حوادث السير إلى 28%، منذ بداية العام الجاري مقارنة بالعام الماضي.
وذكرت القناة الصهيونية الثانية ، أن الذين قتلوا في حوادث سير بلغ عددهم 166 صهيونياً ، 79 منهم جراء استخدام الهواتف النقالة خلال القيادة.
ودعا مدير شرطة المرور لدي الاحتلال إلى مصادرة الهواتف النقالة من السائقين الذين يستخدمونها أثناء القيادة.
