أعلن الجيش اللبناني صباح اليوم السبت، عن سقوط طائرة من دون طيار صهيونية في مرفأ طرابلس، ونشر صورتين لعملية سحبها.
وجاء في بيان قيادة الجيش - مديرية التوجيه علي حسابه على "تويتر": "حوالى الساعة 8.30 من صباح اليوم، سقطت طائرة استطلاع تابعة للعدو الصهيوني في مرفأ طرابلس، وباشرت قوى الجيش القيام بالإجراءات اللازمة".
