ستشهد الفتى محمد حامد المصري (17 عاما)، وأصيب آخر، مساء اليوم الجمعة، جراء إطلاق النار عليهما من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، شمال بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة.
وقال مصادر امنية إن قوات الاحتلال المتمركزة في الأبراج العسكرية المقامة على الشريط الحدودي شمال بيت لاهيا، أطلقت النار صوب مجموعة من المواطنين، ما أدى لإصابة الفتى المصري برصاصة في صدره، نقل إثرها إلى مستشفى كمال عدوان حيث أعلن عن استشهاده، في حين أصيب فتى آخر بجروح وصفت بالمتوسطة.
