مواجهات عنيفة بين المواطنين والاحتلال بنابلس

حجم الخط

اندلعت صباح اليوم السبت (22-8) مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوات الاحتلال في بلدة قصرة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة. 

وأفاد رئيس مجلس قروي قصرة عبد العظيم وادي " أن مواجهات اندلعت بعد أن حاولت مجموعة من مغتصبي  البؤرة الاستيطانية "ايش كودش" المقامة على أراضي البلدة والبلدات المجاورة، مهاجمة أحد رعاة الأغنام في المنطقة الجنوبية من البلدة، وسلب أغنامه. وأضاف وادي أن نداءات استغاثة انطلقت عبر سماعات المساجد، تداعى على اثرها الأهالي للتصدي  للمغتصبين وأجبروهم على الفرار.

 وحضرت عدة دوريات لقوات الاحتلال، ودارت مواجهات بينها وبين المواطنين، أصيب خلالها عشرات المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.